أعلن الفنان المصري محمد الشرنوبي عن إنتصاره في القضايا القائمة بينه وبين مديرة أعماله السابقة سارة الطباخ، وذلك بمقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.


وعلق على الفيديو مؤكداً أنه أصبح حر، وكتب: "انا بقيت حر ... الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات القضائية؛ والإساءة لسمعتى و تعطيل عملي، حكمت المحكمه لصالحي بانهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للانتاج بحكم نهائي و مليش اي علاقة ولا اي صلة تربطني بهذه الشركة. شكرا للقضاء المصري و كل اللي وقفوا جنبي".
بدورها نفت سارة الطباخ انتهاء النزاع القضائي بينهما، وأصدرت بياناً جاء فيه: "إن محكمة استئناف القاهرة أصدرت حكما في الاستئناف المقدم من المطرب محمد الشرنوبي ضد المنتجة سارة الطباخ و قررت المحكمة في حيثيات حكمها الصادر بجلسة 24/5/2022 أن العقد إذا انعقد صحيحا لازما نافذا ترتب عليه قوته الملزمة ولا يعد تنفيذ الالتزامات الناشئة عن العقد سببا لانحلاله، فالالتزامات تقضي بتنفيذها إلا أن ذلك يؤثر على وجود العقد وكيانه فيظل العقد قائما رغم تنفيذ كل ما ترتب عليه من التزامات ويقتصر الانقضاء على ما تم تنفيذه من التزامات دون أن يشكل ذلك أدنى مساس بالعقد ذاته".