ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة، بصورة الممثلة المصرية شيرين سيف النصر، حيث كان أول ظهور لها بعد 12 عاماً من الغياب.


وعن كواليس أخذها لهذه الصورة، وردة فعل الناس تجاهها، قالت شيرين: "صديقتي التقطت لي الصورة بشكل طبيعي، من أسبوعين تقريبا، وعندما قررت نشرها كنت أشعر بالقلق من رد فعل الجمهور، لأني بدون مكياج وشعري طبيعي، الحمدلله وجدتهم بالعكس أعجبوا بها وعلقوا عليها بطريقة جميلة جداً. غيابي لمدة 12 عاما كان بسبب وفاة والدتي، لم أستطع استكمال مشواري الفني بعدها، شعرت بالتعب فابتعدت، ولم أتمكن في العودة من جديد، فهي من كانت تقف بجانبي وتقرأ لي السيناريوهات وتخاطب الصحافة، ومع الوقت بدأ مستوى الأعمال التي تصلني على المستوى المطلوب، وحاليا أدرس خطوة رجوعي للفن من جديد، معروض علي الكثير من الأعمال الجميلة، ومن المحتمل أن أعود قريبا خلال شهرين أو ثلاثة بالكثير من خلال عمل سينمائي".
وعن المسلسل الذي كانت تتمنى أن تشارك فيه في الفترة الفائتة، قالت: "تمنيت تقديم مشهد وحيد في مسلسل "الاختيار"، وتابعته في الثلاثة أجزاء، والجميع أبدعوا فيه، ياسر جلال وأحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز، ولو كانوا طلبوا مني تقديم مشهد كنت سأوافق وأعود من الاعتزال".
تصريحات شيرين هذه جاءت خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "مساء dmc".