تفاعل في الفترة الأخيرة موضوع تقليد شهاب ملج وجدته للفاشينيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب على خلفية تكبير ردفيها.


وبعد تهديد راتب لـ شهاب وجدته بمقاضاتهما واتهامها له بأنه ليس رجلاً، خرج ملح شهاب عن صمته في مقطع فيديو وظهر منفعلاً ويصرخ قائلاً :"أنا راجل غصب عنك، عندك صور وفيديوهات عني طلعي، شو بتسوي، واسمعي إلا جدتي، ما تجيبي سيرة جدتي، كل ما صارت شي تقولوا شهاب وريان، أنا إيش ذنبي إني كبرت في بيئة كلها حريم وأبوي متوفي.. أنا لا أسب أحد وهما يطجوني خلف الشاشة".
وتابع شهاب ملح وهو في حالة انهيار وصراخ محذرا مروة راتب من الهجوم على جدته، وتساءل عن سبب سخرية الناس منه ومن ريان جيلر واتهامهما بالتأنيث مبرراً ذلك بأنه نشأ في أسرة يغلبها النساء.

وكانت مروة راتب ردت على تقليد شهاب ملح لها قائلة: "أي رجال يتكلم عن بنت يعني هرمونات الأنوثة عنده فوق بالسما، فما بالكم برجل يلبس ملابس بنت وقاعد يسوي قلة أدب، أنت في صوب والرجولة في زاوية"، وعلقت على تقليد جدته لها فقالت: "راح أرفع قضية عليك أنت وجدتك، تحترم سنها بقى، كيف أنت تستغل جدتك وتهون عليك تضحك الناس عليها".
وختمت مروة راتب مقطع الفيديو موجهة رسالة لشهاب ملح قالت فيها: "لا تستخدم جدتك اللي عمرها مليار سنة، وأن هي حرمة كبيرة وما أفعل شيء، جدتك 80 سنة ما تستحي تسوي ما تسويه".