تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة عدد من مقاطع الفيديو للناشط الإيراني ​شهاب ملح​، وهو يسخر من الممثلة السورية ​مروة راتب، ولم يكتفِ شهاب وحده بالسخرية منها بل جعل جدته أيضا تسخر منها.


وخرجت ​مروة راتب عن صمتها بعد استيائها من الموضوع، وظهرت بفيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي لترد على شهاب وتقول: "يعني الواحد مو متحمل نفسه عشان يجي يتحمل سخافة غيره، الواحد ياما متحمل نفسه عشان يتحمل قلة أدبكم، تحملنا قلة أدبكم بما فيه الكفاية، تحملنا سخافتكم وأحقادكم وأمراضكم النفسية وعفن تربيتكم".
أضافت مروة راتب: " قرفتوني في شي اسمه سوشيال ميديا، لمتى سخافتكم وتنمركم وتقليدكم، ولمتى أنا مجبورة اتحمل شيء خاص فيني، لمتى تطلعون على قفاي".
وتابعت: "أخ عليك، ياع ياع، ما عندي كلام، كيف ترضى على نفسك تلبس ملابس حريم، والحركات والإيحاءات واللي تمثلك وتمثل تفيكرك الوسخ.. زيرو رجولة؟"، مشيرة في حديثها إلى أن شهاب ملح ليس رجلا، وقالت: "هرمونات الأنوثة عندك فوق بالسما، فما بالكم برجل يلبس ملابس بنت وقاعد يسوي قلة أدب، أنت في صوب والرجولة في زاوية".
ولم تكتف مروة راتب في هجومها على شهاب ملح بل هددته باللجوء إلى القضاء وقالت: "راح أرفع قضية عليك أنت وجدتك، تحترم سنها بقى، كيف أنت تستغل جدتك وتهون عليك تضحك الناس عليها".