في اتصال خاص من موقع "الفن" مع المخرجة اللبنانية كلودا عقل، ابنة شقيقة الشحرورة صباح، لنعرف تعليقها على مطلقي شائعة وفاتها، قالت :إن هذا الأمر لا يعنيني كثيراً، لكنه مؤذٍ بالنسبة للأقارب والأصدقاء الذين قد يحزنهم ويصدمهم هكذا خبر حتى يتأكدوا من عدم صحته، تصوري أنني اضطررت للاتصال بأولادي وأقاربي لأبلغهم بأنني لم أنتحر وما زلت حية أرزق وبصحة جيدة".


وتابعت عقل في حديثها لموقعنا قائلة :" يبدو أن هذه الصفحات الصفراء على مواقع التواصل "لاحقينا للشحرورة" حتى بعد وفاتها ولكن الدنيا فانية وأنا مستغربة بأنهم ينشغلون بإطلاق هكذا شائعات ولا يرون ما حولهم من آفات تصيب البشر وفيروسات والناس التي تموت، يبدو أن الشر أصبح شائعاً هذه الأيام ولم يعد مكبوتاً".
ولدى سؤالها :"هل قمت بعمل تبليغات على الصفحات التي نشرت هكذا أكاذيب، أجبت كلودا :"أنا لا أهتم بالسوشيال ميديا فقط أهتم بصفحة المرحومة خالتي صباح لذلك أصدقائي هم من يقومون بذلك بالنيابة عني، ويبدوا أن الصفحة المذكورة أغلقت لا أعلم إذا كانوا هم أغلقوها أم بسبب التبليغات".
وكانت إحدى الصفحات على موقع للتواصل الاجتماعي روجت لشائعة وفاة عقل في الولايات المتحدة، حتى أنها حددت مكان الدفن والكنيسة التي سيقام فيها قداس عن راحة نفسها، ما دفعنا للاتصال بها، مع علمنا أن الأمر غير صحيح، لكن لترد بنفسها عبر موقعنا على هذه الأكاذيب.