اجتمع خمسُ شباب من لبنان لديهم شغف واحد وهو اكتشاف مناطق طبيعية في بلدهم لم يصل إليها أحد من قبل .


بدأت رحلة الإستكشاف من مياه نهر الليطاني واستخدموا التجديف في زورق من بلدة كفرصير وصولاً إلى البحر الأبيض المتوسط عند نقطة القاسمية.
تفاعل معهم عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأن هذه المرة الأولى في تاريخ لبنان الذي تقوم فيه هذه المجموعة بمغامرة كهذه.
وعُرِفَ الشباب الخمسة وهم :"جاد شريف (٢٧ سنة)، علي فارس (٢٨ سنة)، جلال عباس (٣٠ سنة)، علي ضيا (٣١ سنة) وطاهر رشيد (٣١ سنة)، بالـ Survivors.
ويرى الفريق المكوّن من ٥ أفراد، أن لبنان "جوهرة" وطبيعته الفريدة تستحق الانفراد والتميز وتسليط الأضواء عليها في أوقات عصيبة يمر بها البلد، واعتبر الفريق أن هذه الرحلة هي الخطوة الأولى فقط أمام ما لديهم من خطط ورحلات ومغامرات أخرى لاكتشاف مناطق طبيعية في لبنان، فالشعور بالفخر والعزيمة عند الوصول إلى الهدف، تغلب على التعب.
وأضاف الفريق: "عادة ما نقوم بالعديد من المغامرات مثل التخييم في الجبال والأودية وعلى الأنهر سواء في الصيف أو الشتاء، لكننا عندما قررنا القيام بالرحلة البحرية التي تبدأ من بلدة كفرصير وصولاً إلى البحر المتوسط عند نقطة القاسمية، قمنا بذلك لأننا أردنا فعل ما لم يفعله أحد في لبنان.. وهذا ما يميّزنا كمجموعة".
ولن يتوقف الفريق عن مغامراته في لبنان، والوجهة القادمة هي "وادي جهنم" الذي يقع في شمال لبنان.