أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عودة المياه إلى مجاريها مع الفنانة العراقية رحمة رياض، وذلك عبر صفحتها الخاصة على يوتيوب.


​​​​​​وصرحت العيدان بأنها تحدثت مع رحمة عبر الهاتف، حول إغمائها في إحدى الاحتفالات، وإرسال مي رسالة لها لتطمئن.
وقالت :"لو مو أنت عزيزة عندي يعني لو يغمى عليك أو ما يغمى عليك أنا شكو" ووضحت بحديثها أن رحمه تعني لها وشعرت بالقلق عند إغمائها وأرادت أن تطمئن من خلال إرسال الرسالة، عليها وقالت:" رحمة أنا شلت بخاطري لما أغنى عليك ب إڤنت أو حفلة أنا اتصلت عليك ودزيتلك مسج أبي اطمئن عليك"، وذكرت الإعلامية أن رحمة لديها أهل وأصدقاء ليطمئنوا عليها ولكن تعتبرها شخص عزيز ولم تستطع أن تتلاشى الحدث.
وأضافت أنها تتمنى لها الخير وتعتبرها أختها الصغيرة، وبينت العيدان أنها لم تكن لديها مشكلة كبيرة مع رحمة رياض وإنما اتخذت موقف تجاهها وقالت:"أنا ما كنت زعلانة… كنت ماخذه على خاطري"، وأشارت مستنكرة أنها ما الذي تريده من رحمة فهي لا تكتب كلمات حتى تغنيها رحمة ولا لديها لحن تطالب رحمة بأدائه ولا تريد إخراج فيديو كليب لها، فالأمور أبسط من ذلك.
وكانت قالت العيدان في برنامجها "كشف حساب:"رحمة رياض لم تحترمني ولم تقدرني ولهذا قمت بإلغاء متابعتها ولست ملزمة بمتابعتها إذا تكبرت علي، الدنيا لا تقف على واحد اللي خلق رحمة رياض يخلق غيرها".