تصدّر فيلم "واحد تاني" للممثل المصري أحمد حلمي إيرادات أفلام العيد في دور العرض المصرية متربعاً على المرتبة الأولى بإيرادات 14 مليون جنيه في 48 ساعة، متفوقاً على فيلم أحمد السقا "العنكبوت"، كما احتل الفيلم المراكز الأول بشباك التذاكر في كل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين والكويت وقطر وعمان وسوريا ولبنان والمغرب العربي.


فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الممثلين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.
وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.
ويعيد فيلم "واحد تاني" أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، وانطلق الفيلم في دور العرض ليلة الأحد الماضي وعرض فى حفلتي العاشرة مساء والثانية عشر منتصف الليل، واستطاع تخطي مليون جنيه في حفلين فقط محققا الأعلى في شباك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا.