شغلت الممثلة اللبنانية ليليان نمري الناس في مسلسل للموت2 الذي يعرض يومياً طيلة شهر رمضان المبارك وجسدت فيه دوراً مختلفاً ومميزاً قدمها بصورة مغايرة لما عهدناها لكنها أجادته وأحببناها فيه وهي "الزعيمة حكيمة" التي تدير شبكة لعمالة الأطفال والمقصود منها توجيه رسالة حول الواقع الذي نعيشه في لبنان ودور أشخاص سيئين سستغلون براءة الأطفال في مطامعهم الشخصية.


وبالطبع فإن ليليان في الحقيقة هي العكس تماماً لذا فقد عبرت في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي عن الحزن الذي شعرت به وهي تشاهد نفسها في هذا الدور وقد صفعت طفلاً صغيراً من ضمن الأطفال الذين يعملون تحت إمرتها في حلقة اليوم من المسلسل، وعلى الرغم أنه لم يكن حقيقياً إلا أنه جعلها تبكي وتعتذر.
ونشرت ليليان مجموهة صور من مشاهد للحلقة والتي يظهر فيها الطفل جايسون الذي يلعب دوراً في المسلسل وعلقت عليها:"بعتذر عا قساوة المشهد الليلة، كنت عارفة انو قاسي، بس لمن حضرتو بكيت من قلبي ، بحياتي ما بررت لاي مشهد اشتغلتوا بس هالكف قتلني .. سامحني جايسن حبيبي ان شالله بحياتك ما تاكل كف لا حقيقي ولا معنوي والله لا يسامح وينتقم من اي شخص بيعذب طفل او يإذيه على امل تنقرض هالنماذج من اشباه البشر من كل الدني".