أكدت الممثلة المصرية حنان مطاوع أنها ترفض فكرة تجميد البويضات على عكس العديد من زميلاتها في الوسط الفني اللواتي أيدن فكرة تجميد البويضات لإعادة استخدامها لاحقاً للتمكن من الإنجاب في سن اليأس.


وقالت حنان مطاوع في لقائها مع برنامج "حبر سري" إنها حتى لو لم تكن متزوجة، لن تلجأ إلى فكرة تجميد بويضاتها، لكنها تحترم السيدات اللواتي يقدمن على هذا التصرف، فقالت : "أنا طبعاً مع البنات إنه تعمل كده وأن نستفيد بالعلم علشان نسد احتياجتنا وربنا يرزق الناس كلها، لكن لم أكن سألجأ له لو وجدت نفسي في ذلك الموقف".
وأضافت: "في البداية لم يكن من طموحي أن يكون لدي أطفال، لكن تولدت عندي هذه الرغبة بعد الزواج، وزوجي من الأسباب التي حبب إلي فكرة وجود طفل وتجربة الزواج كلها. عندما امتلأت وشعرت بدفء الأسرة، وبالتفاهم والتناغم بيننا، بعد ولادة ابنتي أماليا لم أكن قادرة على التفكير في تكرار الإنجاب، لأنها تجربة صعبة ومتعبة، لكن كنت أتمنى إنجاب ثلاثة أو أربعة أطفال يمكنهم اللعب معا".
ورغم أن مطاوع جسّدت دورًا في مسلسل "خارج السيطرة" تلجأ فيه إلى خيار تجميد بويضاتها بسبب تأخرها في الزواج، لكنها أكدت أنها ترفض ذلك في الواقع.