يلاقي المسلسل المصري الجديد "توبة" الكثير من الإشادات من الجمهور، وحقق رضا كبيراً لمتابعيه.

مشاهد كثيرة من المسلسل لفتت المشاهدين، ولعل أبرزها كان موت "لُقا" زوجة "توبة" ووالده "العم عبد التواب"، وساهمت براعة الممثلين في إبكاء الكثير من متابعي العمل.
أضاف بطل المسلسل، الممثل المصري عمرو سعد لمسة خاصة على العمل وأحداثه، عندما خرج توبة من السجن، وكانت فرحته كبيرة جداً للقاء أحبائه وعائلته، خصوصاً زوجته، ووالده الذي زاره في السجن قبل يوم من خروجه منه، وقال له إنه رضي عنه، وإنه بانتظاره ليخرج، ويقضي معه أجمل الأيام. بمشهد مؤثر، يُصدم عمرو سعد بالفاجعة بعد دخوله المنزل، إذ يرى والده مقتولاً، وبهذا المشهد لا يفرق عمرو سعد بين الانكسار والقوة والحنين والخوف، حينها كان كل ما يفكر به "توبة" الانتقام فقط.
نظرة "توبة" في هذا المشهد أثرت كثيراً في المشاهدين، حنين إلى الماضي لمع في عينيه، فخر بأنه التقى والده الذي رضي عنه قبل موته، وخوف كبير على ابنه من مصير المجهول، في ظل كل المشاكل التي يواجهها "توبة" مع العصابات التي يقوم عملها على تجارة المخدرات.
مسلسل "توبة" من إنتاج شركة الصباح، بطولة الممثل المصري عمرو سعد والممثلة المصرية صبا مبارك، إخراج أحمد صالح، تأليف محمد فوزي وأحمد حلبة وأحمد بكر.