نشرت جينيفر أنيستون وكورتني كوكس مقطع فيديو ضبابيًا لهما وهما ترتديان قمصين "Friends Forever" بينما تشارك كل من ليزا كودرو وماثيو بيري وديفيد شويمر صورًا لأنفسهم مع أحدث البضائع.


الملابس كلها جزء من مجموعة "Cast Collection" ، وهي مجموعة من الملابس التي تحمل طابع Friends برعاية نجوم العرض والتي تعرض خطوطهم المفضلة ولحظات لا تُنسى من المسلسل.
فريق Friends حضر بكامل قوته لدعم خط الملابس الذي تستفيد منه العديد من المؤسسات الخيرية، وبينما شاركت ليزا كودرو صورة لها مرتدية قميص "إنها الرطوبة" ، والذي يحمل صورة كورتني من العرض، عرض ديفيد كوبه مطبوع عليه "أنا بخير" ، بينما ارتدى ماثيو قميصًا سخيفًا عليه صورة له وهو يرتدي زي أرنب.
خط الملابس الجديد سيبدأ البيع عبر موقع إلكتروني مخصص وستصدر خلال الأشهر التسعة المقبلة ، مقسمة إلى ثلاث" قطرات "من المواسم 1-3 و4-6 و7-10 على التوالي، ستتوفر كل "قطرة" في المجموعة (والتي تشمل قمصان ، وبلوزات ، وأكمام طويلة ، وقمصان بلا أكمام وأكواب) لمدة شهر واحد فقط ، ولن يتم بيعها مرة أخرى أبدًا، الإصدار الأخير هو آخر قطرة في السلسلة.
وسيذهب جزء من العائدات إلى المؤسسات الخيرية التي يختارها فريق التمثيل. وقال ديفيد إن الخط ستستفيد منه مؤسسة Rape ، وهي مؤسسة خيرية يهتم بها "بشدة" والتي "تدعم أحدث علاج للضحايا من الأطفال والبالغين ، فضلاً عن برامج الوقاية والتعليم المبتكرة."
وأشارت جينيفر وكورتيني إلى أن جمعياتهما الخيرية المختارة هي Amicares و EBMRF.
ويمثل هذا أحدث مشروع Friends بعد لم شمل فريق العمل على إحدى المنصات الخاصة في مايو 2021.
إشارة إلى أن أول عرض لمسلسل Friends الشهير في سبتمبر 1994 واستمر لمدة عشرة مواسم مثيرة للإعجاب على شبكة إن بي سي، أما الحلقة النهائية ، بعنوان The Last One ، تم بثها في مايو 2004.
وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، حصدت الحلقة النهائية 52.5 مليون مشاهد. إنها رابع أكبر نسبة مشاهدة للحلقة الأخيرة من المسلسل.