يمتلك صوتاً جميلاً خصّصه لتمجيد الرب، فالمرنّم جورج نخلة فاز في برنامج ستوديو الفن عام 1996 بالميدالية الفضية عن فئة الاغنية الشعبية اللبنانية إلا أنه توجّه إلى الترتيل.


وصور حديثاً ترتيلة قصة المكرم بشارة أبو مراد المخلّصي التي أنتجها رجل الأعمال شارل حنّا، وهي كلمات الشاعر نقولا أمين نخلة، ألحان وتوزيع موسيقي فؤاد حرّاقة، ترنيم جورج نخلة، تسجيل الصوت والكورال ستديو جو باروجيان (عوكر)، تسجيل وتنفيذ وميكس وماستر ستديو موسيس موشي (استراليا).
ويقول نخلة عن فريق العمل :"الشكر الجزيل للفنّان القدير عصام الاشقر، كما وأشكر الفرقة كاملة على إنجازها هذا العمل البطولي، وخصوصاً عندما يكون مخرجها المبدع طوني نعمة. كما أشكر سيادة المطران إيلي حدّاد الذي بفضله تمّ لنا السماح في تصوير هذا الكليب في دير القمر بدير مار الياس كما أشكر ضيافة الأب نعمان قزحيّا. وأخيراً وليس آخراً كل الشكر والامتنان لصاحب الايادي البيضاء، رجل الأعمال الاستاذ شارل حنّا، ولكل من ساهم في نجاح هذا العمل الاب وليد الديك ورئيس بلديّة كرخا الاستاذ جان نخلة. ولا ننسى من كتب هذه الترنيمة نقولا أمين نخلة ولحنّها الموسيقار فؤاد حرّاقة .إنتظروا منّا كلّ جديد."
كما صّور ترتيلة "علّمني" ليسوع المسيح، كلمات السيّدة ندى فاخوري سرور، ألحان وتوزيع موسيقي فؤاد حرّاقة، ترنيم جورج نخلة، تسجيل الصوت والكورال: ستديو طوني فرح (لبنان)، تسجيل وتنفيذ، ميكس وماستر ستديو موسيس موشي ( استراليا)، اخراج طوني نعمة وتصوير شارلي حاتم في جزء من العمل وطوني نعمة في جزء آخر.
مع الإشارة إلى أن العمل من إنتاج صالون جورج نخلة.

وصوّر أيضاً نخلة ترتيلة "راكع أنا عم صلّي"، كلمات وألحان موريس خوري، وساهمت في كتابة العمل أن ندى فاخوري سرور، توزيع موسيقي فؤاد حرّاقة، ترنيم جورج نخلة، تسجيل الصوت والكورال ستديو جو باروجيان (عوكر)، تسجيل وتنفيذ وميكس وماستر ستديو موسيس موشي (استراليا)، إخراج طوني نعمة، تصوير شارلي حاتم في جزء من العمل وطوني نعمة في جزء آخر، والعمل من إنتاج صالون جورج نخلة.
تجدر الإشارة إلى أن في مسيرة المرنّم جورج نخلة مجموعة من التراتيل هي "يا إمنا إنتي لِنا"، "يا شربل"، "أنا بخجل"، ونشيد لوالدة الإله.
ويمتلك جورج نخلة صالون تصفيف شعر نورد لكم رقم الهاتف :
03694582