ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو للممثلة اللبنانية ليلى عبد الله، تظهر فيه وهي تتخلى عن ملابسها، في مشهد من مسلسل "من شارع الهرم إلى"، مرفقاً بتعليقات منتقدة، ومؤكدة أن المشهد لا يليق بشهر رمضان، منها: "هذه المسلسلات والمشاهد الغير محترمه لا تمثل الشعب الكويتي وانا بريء امام الله"، الأمر الذي دفع بمنصة "شاهد"، التي يعرض عليها المسلسل، إلى حذف هذا المشهد.


ليلى تتخلى عن ملابسها، ولكن كل ما نراه في هذا المشهد هو قدميها، مع ملابس تقع على الأرض، ومن دون إظهار ملابس داخلية، وذلك لتدخل ليلى الحمام، وتقوم بقياس وزنها على الميزان، قبل أن تغرق في حالة من البكاء والإنفعال بسبب عدم فقدانها الوزن.
وبالعودة إلى الشخصية، فليلى تؤدي دور فتاة تعاني من "البوليميا"، وتتعرّض للكثير من الضغوط النفسية والتنمر حول شكلها الخارجي وجسمها.
رغم أن هناك دافعاً لهذا المشهد، ويخدم السياق الدرامي للأحداث، ويعرض بطريقة غير خادشة للحياء، لا تؤذي عين المشاهد، فهل أصبح ظهور "كاحل القدم" من الممنوعات؟
الجدير ذكره أن ليلى عبد الله ردت على التعليقات، وقالت :"أحسن شيء يسويه الفنان اذا صار اسمه ترند، انه يبعد شوي، ويشوف الامور من بعيد، ويتعلم من كل مدح وانتقاد، ويسامح كل تجريح".
وأضافت :"انا ادري ان الكل ناطر ردي فردي هو كل ولد وبنت بعانوا من مورض البوليميا او غيرها من الامراض اللي بتاكل بجسم الانسان، اتمنى معركتكم ان تكون اسهل، واتمنى صوتي يكون وصل لكل الاشخاص الذين حولكم ويتفهموكم ويساعدونكم في النهاية، اما الباقين فلكم مني كل محبة وتقدير واحترام".