ما يقرب من 10 أيام وينتهي الممثل المصري شريف حافظ من تصوير شخصية عمرو أبو الهنا في مسلسل "راجعين يا هوى" والذي يعرض خلال شهر رمضان على عدد من القنوات والمنصات الرقمية، حيث أكد شريف إنه تم الإنتهاء من تصوير كل المشاهد الخارجية خلال الايام الماضية.


وأشار حافظ أنه شرف كبير لأي ممثل أن يعمل على نص للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، فهو أحد ملوك التأليف في عالم الدراما، والتي كانت تزين شهر رمضان من كل عام، أبرزها "ليالي الحلمية، أنا وإنت وبابا في المشمش، زيزينيا، المصراوية، أميرة في عابدين، امرأة من زمن الحب، وغيرها من الأعمال المميزة التي لامست قلوبنا وعقولنا".
وأضاف شريف "المسلسل حقق صدى عظيما حتى الآن لدى المشاهدين، وهو ما يصلني من خلال تعليقات كثيرة على شخصيتي، والسبب يعود في ذلك لأن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي وعاطفي حول فكرة العائلة غير المترابطة التي يجتمع شملها مرة أخرى.
المسلسل من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، مصطفى درويش، والمسلسل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.
وعلى الجانب الآخر إنتهى شريف حافظ منذ ايام قليلة من تصوير دوره في مسلسل "الإختيار 3" حيث يقدم دور ضابط في المخابرات العامة ويعمل ضمن فريق الممثل أحمد عز في البحث والمراقبة وتنفيذ عدد من العمليات، وأكد أنه سعيد بالمشاركة في "الاختيار" وأنه شرف لأي ممثل أن يقدم دورا ولو صغيرا له ضمن الأحداث، فهو بمثابة عمل وطني، فهو واحد من اهم المسلسلات على الساحة الفنية التي ترصد تاريخ فترة مهمة جدا في تاريخ مصر، ويقدمه مجموعة من الممثلين الكبار مثل كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا وصبري فواز وياسر جلال واحمد بدير وغيرهم.