للوهلة الأولى تظنّ أن الله جعل من بعض الناس أولياء له على الأرض، يطلقون أحكامهم على الآخر من دون حقّ ودليل، لأنهم يكتبون أي شيء لجذب الإنتباه، وعند تحقيق ذلك يرضون أنفسهم وكأنهم "بالون" منتفخ لا يلبث الا أن يفقع بدبوّس صائب، يُرجعهم الى أدنى ما هم عليه في الواقع.


رمي التعليقات العشوائية من قبل البعض على موقع التواصل الإجتماعي هي مشكلة يعاني منها الكثيرون، يدخلون إلى صفحتك ويتطفّلون، كـ شخص يزورك في منزلك ويُطلق أمامك الكلام الفارغ.
ومن بين المشاهير الذين يواجهون هذا الأمر، الممثل السوري باسم ياخور، الذي تلقّى تعليقاً على صورته من متابع، وهو :"مبين عليك مفطر"، ليرد باسم ياخور عليه: "على اساس شو بنيت استنتاجك، شكل الغيم مثلا ولا لون النظارة عطاك هالإيحاء يا قلبي".
وقبلها علّق متابع على صورة لزوجة ياخور، الكاتبة رنا الحريري، بطريقة غير لائقة بالقول: "شي طيب"، ليرد عليه باسم ياخور، ويضع له حداً على الفور، بتعليق وضعه فيه عند حدّه.
البعض يكتبون أي شيء لمجرّد أنهم يعلّقون ليشبعون النقص الذي يشعرون به، لكن بالمقابل هناك الكثير من المتابعين الذين يقولون أجمل الكلام وأعذبه، ودائماً ما نرى باسم ياخور يردّ عليهم ويشكرهم، وهذا دليل على تواضعه، ومن سمات النجومية الحقيقية.