إذا كان النجاح يقاس بمدى سرعة وصول المشهد للمتابعين والتفاعل مع الشخصية وإنتشاره بكثرة، فالمشهد الأول للممثلة اللبنانية ليليان نمري في الجزء الثاني "للموت 2"، بدور "حكيمة"، حقق الهدف المطلوب بأقل من خمسة دقائق.

وإذا كان النجاح يقاس بالإبداع وجدارة الأداء والتجسيد الأمثل للشخصية، فالإسم وحده كفيل بالتأكيد على تحقيقه.
فقد تصدّرت ليليان نمري ومسلسل "للموت" بجزئه الثاني الترند على مواقع التواصل الإجتماعي الأمس، وذلك بعد ظهورها للمرة الأولى في المسلسل، وبمشهد شخصية لا ينقصها من الشراسة واللؤم شيئاً. تجسد ليليان دور "حكيمة"، الإمرأة التي تسيطر على أطفال الشوارع، تدفعهم للتسوّل وتأخذ منهم الأموال التي جمعوها في نهاية اليوم، إضافة إلى عملها كقوادة تدفع النساء لبيع أنفسهن، كما تبيع أطفالهن. في المشهد ظهرت وهي تلد إمرأة من اللواتي يعملن تحت سيطرتها، تأخذ الطفل بقسوة، تزنه من دون أن تسمح للوالدة برؤيته، وتصرّفه بحسب قولها، قائلة: "لا عين تشوف ولا قلب يحزن".
المشهد قاسي للغاية، الأم تتوسل إلى حكيمة لترى إبنها قبل أن يباع، هي تقوم بشتمها وضربها ومعاملة الطفل كسلعة لا تمتلك الصفات الجيدة للبيع، بكمية لؤم وحقد وكره واضحة، مجسدة بالنص، بالنظرات، وبالحركات، قادرة على جعلك تكرهها وتحقد عليها بالطريقة نفسها.
بإختصار، تمكنت ليليان نمري من فرض نفسها في الموسم الرمضاني الحالي كمنافس صعب، بإنتظار الحلقات المقبلة، وإكتشاف قصتها الكاملة.
يذكر أن "للموت" يعرض في الوقت الحالي على منصة "شاهد" وقناة الـ Mtv، من بطولة: دانييلا رحمة، ماغي بو غصن، باسم مغنية، محمد الأحمد، رندة كعدي، أحمد الزين، كارول الحاج، بديع أبو شقرا، فادي أبي أسمر، ليليان نمري.. كتابة نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.