شكّلت اليوتيوبر نارين بيوتي حالة مميزة في عالم اليوتيوب، إذ استطاعت أن تجذب الملايين من الأشخاص لمشاهدة فيديوهاتها، حتى أصبح لديها 13 مليون مشترك على قناتها الخاصة، ما يدلّ على نجاحها، ومحبة الناس الكبيرة لها.


كل هذا النجاح سببه التوفيق من عند الله أولاً، وثانياً بسبب شخصية نارين العفوية التي تشبه أي فتاة حالمة، فنلاحظ البساطة التي تعتمدها نارين، وطريقة حديثها مع الجمهور، وكأنها فعلاً تخاطب عائلتها، وكان للإصرار دور رئيسي في حياتها، كي تصبح من أهم نجمات اليوتيوب في العالم العربي، وهذا ما نلمسه أيضاً في لبنان، الذي لديها فيه جمهور كبير يتابعها.
13 مليون مشترك، أي 13 مليون محب من مختلف الدول، رسمت نارين طريقها من نقطة الصفر، وبعزيمتها، حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم.
عندما يتابع الجمهور فيديوهات يوتيوبر معيّن، يصبح وكأنه يعيش معه الأحداث، ويتفاعل معها من خلف شاشة الهاتف، الأمر الشبيه بما كان يسمى بتلفزيون الواقع سابقاً، فـ نارين تطلّ أيضاً برفقة عائلتها، اليوتيوبر شيرين وشيرو وجلال، وسيدرا المقلّة في فيديوهاتها، فنشاهد المواقف الطريفة التي تجمعهم، والجوّ العائلي اللطيف.
كما أن نارين لديها موهبة الغناء، وكل فترة تطلّ على الجمهور بأغنية تنال إعجابهم، تصورها على طريقة الفيديو كليب، وتحقق أيضاً ملايين المشاهدات.
رائع ما تقوم به نارين، فهي تستمد قوتها أيضاً من رسائل الجمهور المفعمة بالحب، والتي تؤثر بشكل كبير على صانع المحتوى، وتبقيه في الصدارة.