أطلّت الفنانة اللبنانية ​باسكال مشعلاني​ في حلقة مميزة من برنامج "في Male" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية ​كارلا حداد​، وسيطرت على الحلقة أجواء الإحتفال بعيد الأم، وليس غريباً على باسكال أن تكون الحدث في إطلالتها، فهي من أهم الفنانات في لبنان والعالم العربي، تمتلك أرشيفاً فنياً يُحتذى به.


اللافت هو أن باسكال لا تعتمد في مقابلاتها أساليب "القيل والقال"، بل تصنع الحدث بعفويتها وفنها، الأمر الذي لمسناه أيضاً من خلال التفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي، فكثيرون من المتابعين عبروا عن إعجابهم بإطلالة باسكال مشعلاني في هذه الحلقة الإستثنائية.
غنّت باسكال أجمل أغنياتها منها "راجعة" و"​تغيرت عليي​" و"عم يمضى الوقت"، ورافقها زوجها الملحن ملحم أبو شديد في العزف على البيانو، ليضيف جواً رومانسياً رائعاً، فقد كان حلوله ضيفاً في الحلقة أيضاً أمراً محبباً، الى جانب غناء باسكال أيضاً أغنيتها الشهيرة "نور الشمس"، وأغنية "استنى" التي طرحتها منذ فترة.
المفاجأة كانت أيضاً حضور والدة باسكال في الحلقة، التي غنّت لها باسكال أغنية "ست الحبايب" بمناسبة عيد الأم كعربون حب ووفاء لها، ولا ننسى أيضاً حضور إيلي، إبن باسكال وملحم، فظهر الجو العائلي المميز.
برافو باسكال، كل عام وأنتِ الأم صاحبة القلب الحنون والفنانة الراقية.