المنتج اللبناني صادق الصباح شارك في إنتاج أكثر من 50 مسلسلاً، آخر أعماله كان سلسلة "الهيبة" بأجزائه الخمسة، والتي تخطت أشواط النجاح في عالم الدراما.

أعمال كثيرة تألقت من إنتاج الصباح، نذكر منها أيضاً مسلسلات "خمسة ونص، ما فيي، سكر زيادة، لو، سمرا، عشرين عشرين"، بالإضافة إلى الأعمال المصرية التي برع بإنتاجها ومنها "ملوك الجدعنة، راجل وست ستات" بجزأيه الأول والتاسع، ومسلسل "ولاد تسعة".
صادق الصباح، المنتج اللبناني القدير، الذي لطالما أبهر الجميع بأعماله، وتربع على عرش قلوب محبي الدراما والسينما بجدارة، هو المنتج الذي يصدر منه الإنتاج المناسب، ولا يضع حداً للنجاح، فنجاحه هو الإستمرارية في التألق.
أضاف المنتج صادق الصباح رونقاً خاصاً إلى الدراما اللبنانية والدراما العربية، صادقٌ لم يتأخر يوماً عن بذل قصارى جهده، ومصباح أعماله أنار طريق الدراما.
أرزة من لبنان كُرمت مؤخراً بوسام الأرز اللبناني وبرتبة ضابط، استحقها الصباح بجدارة، وذلك بعد سلسلة طويلة من الأعمال الدرامية، التي وصلت إلى أبعد الحدود، رسّخت بيروت عاصمة الإبداع، ولبنان يفتخر بالمنتج صادق الصباح.
في ظل الوضع الإقتصادي المزري الذي يعصف بلبنان منذ سنوات، أشرق المنتج صادق الصباح، فزرع الأمل في نفوس كثيرين، وأنعش الدراما اللبنانية والدراما المشتركة، وجعل الكثير من الممثلين والممثلات يعملون، بظل نقص فرص العمل بسبب الظروف الصعبة.