لم تتسرع الفنانة العراقية رحمة رياض بإصدار جديدها الفني، الذي أشعلت به مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدرت الترند قبل إطلاق الأغنية وبعد إطلاقها.

رحمة رياض أطلت على الجمهور بأغنيتها الجديدة "ساعة رمل" التي أطلقتها عبر قناتها على "يوتيوب"، وبسرعة البرق، خطفت رحمة قلوب محبيها بهذا العمل، الذي هو من كلمات علي مولى وألحان محمود عيد، والفيديو كليب من إخراج رامي نبها.
تألقت رحمة رياض بأداء الأغنية التي تحمل الحزن والشجن، وبهمزة وصل جمعت الحزن بالقوة، وبالسعادة التي بدت وهي تنهار، خصوصاً أن إحساسها ليس عادياً، فجاءت هذه الأغنية واقعية أيضاً، تتحدث عن الخيبات التي تعيشها المرأة في الحب، وعن المشاكل التي تصادفها، وعن الضعف الذي تشعر به أحياناً، بلحن لبناني مميز.
رحمة في "ساعة رمل" كانت المرأة الجريئة والقوية، التي لا تخجل من التعبير عن معاناتها، وعن صدق مشاعرها تجاه الشخص الذي تحبه، وتقول "عغيابك أنا ساعة رمل، كل شوي عم بنقص، كل شي فيي عم يخلص".
ليس غريباً على الفنانة العراقية أن تتصدر بأغنيتها، فهذا ما اعتدنا عليه، خصوصاً لناحية أدائها وتمثيلها في الفيديو كليب، الذي يضيف رونقاً جميلاً وخاصاً إلى الأغنية.
رحمة فنانة موهوبة، وحسن إختيار أغنياتها، يكرّس نجوميتها أكثر وأكثر.