إكتسح خبر وفاة نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الشابةساز القحطانيالترند عن عمر يناهر الـ 22 عاماً وذلك إثر حادث سير تعرضت له في المملكة العربية السعودية.

هذا الموضوع أحزن محبيها وتصدر اسمها قوائم العبارات الاكثر تداولاً لساعات طويلة.

من هي ساز القحطاني

سارة حمود القحطاني أو كما تعرف "ساز القحطاني" هي شابة سعودية تبلغ من العمر 22 سنة ولدت في مدينة الأحساء في المملكة العربية السعودية، وتعد من اشهر نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ويتابع ساز القحطاني الآلاف من المتابعين سواء من داخل المملكة أو خارجها على مختلف المنصات الإلكترونية حيث تشارك معهم تفاصيل حياتها اليومية من الحفلات وزياراتها للاماكن العامة، وترددها لشتى المناسبات.

شهرتها بقصة شعرها

اشتهرت ساز بقصات الشعر الرجالية التي يطلق عليها في السعودية قصات "البوي".
وكانت قد عملت ساز القحطاني أيضًا كعارضة أزياء من خلال حفلات ومهرجانات الموضة والأزياء التي نُظمت في المملكة العربية السعودية.

طفولة قاسية ولجؤها للطبيب النفسي

تناقلت صفحات المهتمة بأخبار المشاهير أن ساز عاشت طفولة قاسية بعد أن هجر والدها البيت وانفصل عن أمها وعاشت معه ومع زوجته الثانية التي عاملتها بقساوة لتلجأ بعدها إلى الطبيب النفسي بعد هذه المعاناة.

وفاتها

نعى مشعل خلف، صديقته الراحلةساز القحطانيوكتب عبر حسابه الشخصي آية قرآنية، دون الكشف عن أسباب الوفاة، ولا ملابسات الحادثة أو أي معلومات تتعلق بالدفن أو الجنازة، إذ اكتفى بإعلان خبر الوفاة وكتب: ”البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله ساز الله يرحمها ويغفر لها“.
وكان قد تصدر وسم "ساز القحطاني" منصات مواقع التواصل الإجتماعي وسط تبادل للمعلومات حول وفاة المشهورة وأسبابها وتداول النشطاء مقطع فيديو تظهر فيه سيارة بعد تعرضها لحادث سير مروع وقد اشتعلت فيها النار تماماً.

رهف القحطاني تنعى ساز القحطاني

نعت النجمة السعودية رهف القحطاني زميلتها ساز القحطاني عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ونشرت مقطع فيديو مستذكرةً اياها بكلمات مؤثرة.
وأكدت رهف خلال حديثها أنها لا تعرف ساز معرفة شخصية، لكنها تأثرت كثيرا بخبر وفاتها خصوصا ان الامر حدث بهذه الطريقة المأساوية، التي أخبرتها به صديقتها عبر إتصال هاتفي.
وأشارت رهف أنها دخلت حساب ساز لترى أن الأخيرة نشرت صورتها بعد إجرائها عملية تجميل أنفها وعلَّقت عليها "الجمال يتكلم"، الأمر الذي أبكاها من جديد.