عندما يجتمع النجوم الحقيقيون في عمل ما، حينها وعلى الأغلب، ترتفع الحظوظ في تحقيقه ضجة ونجاحاً لافتاً، وكيف اذا بطلا العمل النجمين التركيين بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، اللذين كانا قد اجتمعا سابقاً في مسلسل "العشق الممنوع" وحققا ثنائياً مميزاً، ولشدة نجاح هذا العمل، ما زال البعض من الجمهور يشاهد المسلسل، وكأنه يتعرّف عليه لأول مرة.


وقد أفادت وسائل إعلام تركية أن بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ سيجتمعان مجددا من خلال فيلم سينمائي، الا انه لم يُكشف عن قصته.
ذكي من قرر جمع هذين النجمين، اذ كان شاهداً على نجاحهما السابق في "العشق الممنوع"، فيُحسب للشركة المنتجة هذا الأمر، فالعمل الجديد هو ورقة رابحة، ومن شأنه أن يحقق ملايين المشاهدات والدولارات.
بيرين سات التي اشتهرت في العالم العربي بداية من خلال "العشق الممنوع"، خفت نجمها قليلاً في الفترة الأخيرة، بوجود النجمات هاندا أرتشيل وديميت أوزديمير، ونسليهان أتاغول اللواتي استطعن تحقيق نجاح لافت على الساحة التمثيلية التركية، في ظل غياب بيرين سات عن الأعمال التلفزيونية مؤخراً، واكتفائها بمسلسل "عطايا" الذي عرض على إحدى المنصات.
أما كيفانش تاتليتوغ، الذي اشتهر لأول مرة في مسلسل "نور"، ومن ثم كرّت سبحة نجاحاته، فنجمه خفت أيضاً، في ظل ازدياد نجومية بوراك أوزجيفيت وجان يامان وكرم بورسين.
إذاً يراهن الجميع على نجاح فيلم بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، ومن المفترض أن يشكّل عودة قوية لهما، ولو في المجال السينمائي.