غادة عادل، ممثلة مصرية احتلت مكانة بارزة بين نجوم مصر والعالم العربي حتى وصلت إلى اكثر النجمات متابعةً وتأثيراً. حياتها الفنية حافلة بالأعمال التي تنوعت بين الفوازير والمسلسلات والأفلام وصولاً إلى تقديم البرامج.

نشأتها

ولدتغادة عادلفي بنغازي، ليبيا، لأم من أصل سوري، وأب من أصل فلسطيني، وأمضت فيها طفولتها وصباها، وحصلت على شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس من ليبيا، وذلك لظروف عمل والدها بليبيا.
توفيت والدتها وتركتها في الرابعة من عمرها، وقضت حياتها كلها مع زوجة أبيها.

مسيرتها الفنية

بدأتغادة عادلمشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم حصلت على شهرتها بعد أن شاركت الفنان هاني شاكر في تصوير أغنية "تخسري" عام 1997، كما وقدمت في العام نفسه عملين في التلفزيون من خلال "فوازير أبيض وأسود" ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل "زيزينيا".
لكن البداية الحقيقية لمشوارها الفني كانت مع فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي عرض عام 1998 بمشاركة مجموعة من الممثلين منهم محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي وهاني رمزي.
بعد انقطاع دام لمدة 3 سنوات دون أي عمل فني عادت غادة عام 2004 بفيلم "الباشا تلميذ" مع كريم عبد العزيز وحسن حسني من تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان.

حياتها العاطفية

وكانت البداية قبل 20 سنة تقريباً، حينما تعرف كل منغادة عادلومجدي الهواري عن طريق صديقة مشتركة بينهما، حيث دعتها الصديقة للعمل في الإعلانات مع مجدي فوافقت غادة، وذهبت إلى مكتب مجدي مع عمتها وابنتها وبمجرد أن وقعت عيناه عليها وقع مجدي في غرامغادة، ويبدو أن الإعجاب كان متبادلًا حيث تعرفا وتقاربا على مدار عام كامل، حتى قررا الزواج، ولقد أسفرت زيجتهما عن أبنائهما الخمسة، وهم محمد وحمزة ومريم وعبد الله وعز الدين.

انفصال غادة عن مجدي الهواري

بعد مرور وقت على الزواج وإنجاب 5 أطفال نشأت عدة خلافات بينهما وحينها اتفقا على الإنفصال لأنه سيحقق الراحة لهما أكبر ولأطفالهما، وبالفعل تمكن الثنائي من الحفاظ على علاقة جيدة بعد الطلاق، وتمكنا من تحقيق الاستقرار في هذه العلاقة من أجل الأولاد.
بقي إنفصالغادة عادلمن مجدي الهواري محط أنظار الكثيرين لمعرفة السبب الذي أوصلهما الى هذا القرار.

وفور تأكد علاقة الانفصال بينغادةومجدي كان الاثنان حريصين على الحفاظ على العشرة الطويلة التي جمعتهما خصوصا في ظل وجود خمسة أبناء.
بعد انفصالها، قالت غادة: "مجدي كان يخاف علي، مجدي كان له دور كبير في حياتي ومشواري، وفي بداياتي لم أكن أريد امتهان التمثيل وهو دفعني للدخول في المجال فالانفصال حاجة عادية ومش حاجة وحشة" وتابعت غادة "لا أتمنى غير راحة البال والسعادة لكل الناس، والأذى هو الأمر المستحيل اللي أسامح الآخرين عليه".

حياة غادة عادل ومجدي الهواري بعد الإنفصال

في بداية الانفصال انقطع مجدي الهواري عن التردد الى المنزل، حتى أنه كان يلتقي بأبنائه بالأماكن العامة وبمسرح مدينة الإنتاج الإعلامي الذي كان يعرض عليه مسرحية "علاء الدين" للممثل أحمد عز.
بعد انفصال مجدي عن عادل، ترك لها المنزل ليقيم بمفرده بمكان آخر، خصوصا أن لديها خمسة اولاد يقيمون معها في المنزل.
وتطور الأمر بعد ذلك حيث استغل الهواري بعض المناسبات الأسرية وقام بزيارة المنزل ليلتقي بـ غادة التي استقبلته بشكل طبيعي لكن دون الحديث في أي شيء يخص عودتهما.

أسباب انفصال غادة عادل ومجدي الهواري..والأخير يكشف حبه المستمر لها

كشفت غادة عادل أن من أبرز الأسباب التي أدت إلى طلاقها من مجدي هي غيرته عليها التي أيضا منعتها من تأدية الكثير من الأدوار المهمة في بداية مشوارها الفني وذكرت انها كانت المرشحة لبطولة فيلم "شورت وفانلة وكاب" مع أحمد السقا، ولكنها اعتذرت عن قبول الدور بسبب غيرة زوجها ليذهب لاحقا للممثلة نور اللبنانية ويكون سبب انطلاقتها في السينما المصرية.
فيما رد المخرج مجدي الهواري على هذه الاتهامات بأنه كان يحاول الحفاظ عليها وعدم تعريض موهبتها للخطر، مشيدا بنجاحاتهما سويا خاصة فيلم "الوتر" الذي أبرز موهبتها للجمهور.
وانتقد مجدي الهواري أعمال غادة عادل مؤخرا قائلا:" بتهزمي نفسك بأفلام دلوقتي وتهدمي كل التاريخ اللي عملناه سوا.. وأنا كنت مركز في اختياراتك عشان ميبقاش في غلطة."
وفي لقاء مميز، لم يخلُ الحوار بين عادل ومجدي من الرومانسية ضمن برنامج "بصراحة مع" وعندما سألته عن سبب عدم زواجه حتى الآن رغم مرور 4 سنوات على الطلاق رد قائلا: هو أنا مجنون.. متجوزتش بعد الطلاق عشان عندي شروط في الجواز الثاني..هل هي هتبقى متقبلة إني مازلت بحبك لإنك أم ولادي وبنتي وغالية عندي.

احتفال مجدي الهواري في عيد ميلاد غادة عادل يثير الجدل بين المتابعين

أثار احتفال الهواري بعيد ميلاد طليقتهغادة عادلاستغراب الكثيرين، خصوصا أن العلاقة بينهما كانت متوترة بعد الطلاق.
ووسط عدة محاولات من الهواري، قام أبناؤه بدعم موقفه ومساعدته في طرح فكرة العودة لوالدتهم بقوة ومحاولة التأثير عليها، خاصة ابنته الكبرى مريم التي يجمعها بوالدها ارتباطا قوياً.

خبر زواج غادة عادل وحسن شاكوش يثير جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي

كانت نشرتغادة عادلعبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، الصورة المتداولة التي تجمعها بالفنان المصري حسن شاكوش واشار البعض انهما تزوجا، لترد هي: "حسن شاكوش فنان محترم ولقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية، أي كلام قيل أو كُتب بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائلة".

وعكة صحية تقلق محبيها عليها

قبل ايام تعرضت غادة عادل لوعكة صحية أدت الى نقلها الى لمستشفى بشكل عاجل وعاشت فترة صعبة بسبب الامها الشديدة، واكتشفت إنها مصابة بعدوى بكتيرية في المثانة تسببت لها في انسداد، وانتقلت إلى الكلى والدم، وكاد الأمر أن يتطور إلى إصابة بتسمم في الدم، وتلقت العلاج لـ 5 ايام في المستشفى حتى تحسنت. وأكدت غادة ان مجدي كان من اكثر الاشخاص الذين اهتموا بها خلال فترة المرض ولهفته عليها اكدت الجمهور حبهما المتبادل لبعضهما ليتساءل : هل تصبح عودتهما مؤكدة؟