ينطلق مسلسل "للموت" بموسه الثاني خلال السباق الرمضاني على منصة "شاهد VIP" .


وأكدت كاتبة العمل ندين جابر أن تطورات كثيرة ستطرأ على كل الشخصيات لأن اللعبة باتت مكشوفة بين جميع الأطراف على عكس ما كانت عليه سابقاً، وسيكون بينهم حب وغضب وانتقام وحكايات أخرى مشيرةً أن المسؤولية كبيرة في تقديم موسم ثان من أي عمل، خاصة حينما يكون الموسم الأول قد حقّق نجاحاً كبيراً.
وأضافت:"أننا نتطلع كفريق عمل لتقديم موسم نوعي ونتمنى أن يكون أقوى من الأول، وقد اجتهدنا وقدمنا أفضل ما لدينا وعملنا ما في وسعنا من أجل تحقيق هذا الهدف".
وأوضحت ماغي بو غصن أن الأحداث تُستكمل من مكان آخر، وسنرى سحر، العقل المخطط تتلقى صدمات كثيرة، إذ ستجد نفسها في مختلف الحالات التي يمرّ بها الإنسان، من حب وحزن ووجع ونقمة وانتقام وغضب وثورة. ستكون في قمة الصدق حيناً، وفي غاية الحزن أحياناً، ستُخذل وستُجرح، وتتلقى صفعات، وكل الشخصيات تتجه إلى مكان آخر ضمن إيقاع سريع للأحداث، لافتة إلى أن هذه المشاعر أخذت منها طاقة ومجهود.
بدورها أكدت دانييلا رحمة أنها تعتقد أن الناس سيتفاعلون مع الموسم الثاني فالأحداث في الموسم الجديد تبدأ من حيث انتهى الأول،مشيرةً الى أن إيقاع الأحداث سيكون سريعاً، والتطورات كثيرة بين الأبطال إلى جانب دخول شخصيات جديدة.
مسلسل للموت 2 من إخراج فيليب أسمر وكتابة ندين جابر وبطولة ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، فادي أبي سمرا، كميل سلامة، رندة كعدي، أحمد الزين، نقولا دانييل، تالين أبو رجيلي، ختام اللحام، منير شليطا، وبمشاركة كارمن لبس، علي سكر، ليليان نمري، علي منيمنة وآخرين.