فاز الفيلم الوثائقي المعنوَن "مسيرتي" والذي يروي سيرة حياة الفنان جورج وسوف بجائزة أفضل مسلسل في جوائز أفلام لوس أنجلوس.


وكان مخرجه دافيد أوريان أعلن الأمر في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي ضمّنه بوستر الفيلم وأرفقه بتعليق :"نعلن بفخر استلام "مسيرتي: جورج وسوف" جائزة أفضل مسلسل في جوائز أفلام لوس أنجلوس مبروك للفريق الذي حقق النجاح!".
"مسيرتي" ،نص وحوار جورج عبود، ومدير تصوير جورج ريفي. أدى أدوار جورج وسوف، من الطفولة والشباب وحتى المرحلة الحالية التي يعيشها، كل من: الطفل سليم حايك، الممثل عامر فياض، وفريد توفيق. كما يضم الوثائقي نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب منهم أسعد رشدان، مجدي مشموشي، كارول عبود، إلسا زغيب، جينا ابو زيد، ريموند عازار، فادي ابي سمرا، خالد السيد، جوزيف ساسين، شربل زيادة، جوزيف اصاف، حسن حمدان، علي الزين، مصطفى السقا، جوزيف سلامة، ونيكولا مزهر.
الفيلم هو الأول من نوعه في حياة جورج وسرف وقد عُرض في ثماني حلقات على إحدى المنصات ويحكي كيف لقب جورج وسوف بالطفل المعجرزة في سن العاشرة من عمره وكيفية انتقاله من سوريا إلى لبنان في عمر الشباب لينطلق بمسيرة فنية حافلة ويتحول إلى مدرسةٍ طربية فريدة، راسماً لنفسه تاريخاً فنياً عريقاً واسماً كبيراً بين عمالقة الغناء العربي.