داهم لصوص شاحنات ضمت مجوهرات واجحار كريمة وتحف مستخدمة في تصوير مسلسل The Crown، وقدرت قيمة المسروقات بحوالى 150 ألف جنيه استرليني.


وتقوم شرطة جنوب يوركشاير بالبحث عن السارقين والتي قالت إن ثلاث سيارات تحتوي مجوهرات واحجار كريمة واكسسوارات تم اقتحامها وسرقة محتواها وتضمنت القطع الـ 200 المسروقة نسخة طبق الأصل باهظة الثمن من بيضة فابرجيه روسية والتي اشتراها الملك جورج الخامس والملكة ماري، وفق ما كشف موقع ديلي ميل البريطاني.
من ناحية أخرى أعاد فريق عمل الجزء الخامس من مسلسل The Crown إنشاء اليخت الملكي البريطاني، كنسخة طبق الأصل من السفينة الشهيرة، لتصوير أحداث المسلسل حول العائلة المالكة، وجرى بناء السطح العلوي للسفينة من جديد، الذي نقل أفراد العائلة المالكة إلى أكثر من 600 رحلة وارتباطات أجنبية خلال 43 عامًا في الخدمة ، كما كشفت الصور التي نشرت عن إعادة تشكيل مدخل قصر باكنغهام، والباب الأمامي ، وأيضا شارع داونينغ ستريت، هو أشهر شارع في قلب لندن بإنكلترا، يطل عليه منزل رئيس الوزراء، ومنزل وزير المالية.
وكانت قد نُشرت الصور الأولى لشخصية الأميرة ديانا في الجزء الجديد من مسلسل الدراما الملكية " The Crown"، وبدت الممثلة إليزابيث ديبيكي التي تقوم بدور الأميرة ديانا شبيهه لها كثيرا، كما نشر موقع "هوليوود ريبورتر أيضاً" صورة دومينيك ويست الذي يقوم بدور الأمير تشارلز.