يستعد الموسيقار محمد نوارة لإطلاق أحدث أعماله الفنية، وهي أغنية " أيام " وهي من كلماته والحانه وغناء الفنان وائل الفشني.

تمثل الأغنية حالة موسيقية خاصة غنية بالمشاعر ومن المقرر عرضها نهاية الشهر الجاري.
وصرح محمد نوارة أنه يتم حالياً وضع اللمسات النهائية للفيديو كليب الخاص بها والذي قام بإخراجه المخرج الشاب أحمد وهبة. يقدم وهبة فكرة مبتكرة دراميا الى جانب أسلوب الإخراج نفسه الذي جاء من خلال "one shot take" وهو تصوير الأغنية بالكامل مرة واحدة بدون أي قطع او إضافات، فالكاميرا تعمل من بداية الاغنية لآخرها لايف وهذا أسلوب فني صعب جدا ولكنه يعطي بعد درامي أكبر للأغنية.
وأضاف نوارة "وقع اختياري على الفنان وائل الفشني لتقديم هذه الأغنية، وقمنا بالبروفات والتدريبات النهائية وأبدع وائل في الأغنية والتعبير عن كل ما بها من مشاعر ، وقد عرف الفشني بتقديم الابتهالات والأناشيد وغناء التراث الصعيدي وإعادة تقديمه بشكل مختلف.
وأوضح نوارة أن أغنية "أيام" تروي المراحل التي يقطع بها الانسان على مر الأيام والمواقف المتباينة التي يعيشها من فراق وغدر وحب وفرح وحزن وغيرها... وقد بدأت الفكرة كمقطوعة موسيقي تصويريه ثم قررت أن أحولها إلى أغنية".
وكانت آخر الأعمال الفنية لمحمد نوارة مقطوعتان موسيقيتان غنتهما السوبرانو العالمية والمصرية الأصل فاطمة سعيد. تناولت المقطوعة الأولى قصة تطور الفن عبر العصور المختلفة، والمقطوعة الثانية تمثلت في موسيقى لفيديو وثائقي خلال فاعليات معرض الأبد هو الآن عند سفح الأهرامات.