يزن خضور

كشف الفنان اللبناني روني كسار لموقع الفن أنه يحضر لألبوم جديد يتألف من تسع أغاني سيطرحه خلال الفترة المقبلة، وسيتم تصوير ثلاث منها على طريقة الفيديو كليب.


وأوضح كسار أنه انتهى مؤخراً من تصوير كليب أغنيته "طعني بخنجر" التي طرحها منذ سنوات لكن برؤية جديدة ومختلفة بالتعاون مع الموزع والملحن السوري صبحي محمد.
وعن سبب غيابه وتقصيره بالأعمال قال: " جميعنا كفنانين غبنا وقلت أعمالنا في فترة وباء كورونا لكن أنا كنتُ مجتهد أتابع أعمالي عن كسب وحاولت استثمار هذه الفترة بالتحضيرات".
وحول إن كان يجد أن الأغاني المطروحة في السوق ما زالت دون المستوى قال: "عندما قلت هذا الكلام منذ سنوات كان لدي رؤية بالمستقبل، ونعم ما زلت حتى الآن مقتنع بكلامي بأن أغلبية الأغاني المطروحة لحاوية القمامة وليست المستوى المطلوب، مع الأسف ما زلنا نعاني كثيراً من ثقافة الفن الهابط".
وأضاف: "اليوم السوشال ميديا ليس لديها رقيب ولا حسيب ونأسف بسيطرة المحتوى الفارغ عليها وهذا الأمر يدمر ثقافة أطفالنا ومجتمعنا، كما أنه يسبب لهم تلوث في مستواهم فكري".
من جهة أخرى، أعرب الفنان اللبناني روني كسار عن سعادته بزيارته لسورية بعد غياب طويل واصفاً إياها ببلده الأول وليس الثاني حسب تعبيره.
وختم حديثه مشيراً إلى أنه يحضر لمشروع كبير في البقاع للصيادين المحترفين، كما أنه يحضر لنادي لتعليم فن الصيد وسيسميه "الكسار لتعليم الصيد" لكونها الهواية المفضل لديه، كما بين أنه يحضر لحفلتين إحداهما في أمريكا وأخرى في أوروبا.