آدم النحاس طفل موهوب شارك بالتمثيل في العديد من المسلسلات بينها "ورا كل باب" و "أنصاف مجانين"، و "خلي بالك من زيزي"، واستطاع أن يجذب المشاهدين بعد ظهوره كبطل في مسلسل "شبر ميه" بطولة أحمد السعدني وندى موسى والراحلة رجاء الجداوي، وغيرهم من النجوم، ولفت أنظار المشاهدين الذين أثنوا على حضوره وقدراته التمثيلية.

حفل عمرو دياب

وكان حضور آدم النحاس لافتاً في حفل عمرو دياب الذي نشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي ظهر فيه طفل في العاشرة من عمره يردد كلمات أغنية "يا أنا يا لأ"، وصعد الى خشبة المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور. وكان الطفل يصرخ وكأنه شاب كبير ويردد الكلمات التي يحفظها عن ظهر قلب، كما بدا من تفاعله إنسجامه مع لحن الأغنية فعلّق عمرو دياب على ما حدث قائلاً: "جيل بيسلم جيل" مع إيموجي قلب.
بينما كان الطفل قد نشر صورة له أثناء ذهابه إلى حفل عمرو دياب، مستعرضاً تذكرة الحفل التي حصل عليها.

وقد نشر آدم على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلاً إنه يشارك في مسلسل "نقل عام" الذي يعرض حالياً عبر شاشة التلفزيون ويقوم ببطولته الممثل محمود حميدة، كما أن له صورة مع الممثلة القديرة سميحة أيوب المشاركة في المسلسل.

أحمد صلاح السعدني

وعن ظهوره في دور ابن الممثل أحمد السعدني، قال آدم النحاس إن أحمد السعدني حمله على كتفه بطريقة كوميدية وعفوية غير واردة في سيناريو العمل. ونشر السعدني صوراً تجمعه بالطفل آدم النحاس على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير على مواقع التواصل الإجتماعي حيث وصفه بالطفل الموهوب بعد عرض أولى الحلقات من المسلسل "شبر ميه" الذي نال اعجاب الكثير من المشاهدين، والجدير بالذكر أن مسلسل" شبر ميه" شارك في بطولته أحمد السعدني، مراد مكرم، نجلاء بدر، محمد علي رزق، ندى موسى، رجاء الجداوي، إنعام سالوسه والطفل آدم النحاس، وهو من تأليف شريف بدر الدين واخراج طارق رفعت.

نصيحة محمود حميدة

قدّم الممثل محمود حميدة نصيحة الى الطفل آدم بضرورة القراءة لكي يقدم أعمالاً وأدواراً مختلفة. وعن تجربته في مسلسل"شبر مي​​​​​​​ة" قال إنه كان سعيدًا بها لأن الجميع يعاملونه معاملة جيدة.

الأعمال التي شارك فيها آدم النحاس

شارك آدم في العديد من الأعمال التمثيلية هي :مسلسل "نقل عام"، مسلسل "قواعد الطلاق الـ45"، مسلسل "خلي بالك من زيزي" ، مسلسل "أنصاف مجانين"، مسلسل "احترس من الوحش"، مسلسل "شبر ميه"، مسلسل "ما تقولش لبابا"، مسلسل "ورا كل باب".

آدم النحاس وتامر حسني

يحب آدم الفنان تامر حسني، ويغيّب أغنياته، وفي إحدى المرات نشر آدم فيديو وهو يغني أغنية الفنانين تامر حسني ومحمود العسيلي "إختراع"، ليعود الفنان تامر حسني وينشر الفيديو على صفحته وكتب:"الله الله حبيبي آدم نجم المستقبل، شكرا أنا بحبك أوي".

كرة القدم

آدم النحاس من هواة كرة القدم ويرغب في ممارستها الى جانب التمثيل.