شاركت الممثلة السورية صفاء سلطان متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديداً لها، تظهر فيه وهي تقود السيارة، ومتوجهة إلى مكان التصوير قبل طلوع الفجر.


وكشفت سلطان عن معاناة الممثل، وإرهاقه خلال فترة التصوير، مؤكدة أن الممثلين والممثلات يفتقدون للراحة والاستقرار، حيث قالت :"الناس تظن أنها حياة الفنان معظمها رفاهية ومدلل ولا يشعر بأحد.. أنا في الطرق لتصوير مسلسل مع وقف التنفيذ الساعة 5 ونص صباحاً".
الجدير ذكره أن مسلسل مع "وقف التنفيذ" من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وبإدارة المخرج سيف الدين سبيعي، ويشارك في البطولة الممثلون سلاف فواخرجي، عباس النوري، غسان مسعود، فادي صبيح، صفاء سلطان، شكران مرتجى وفايز قزق.
في السياق ذاته، كانت شكت صفاء سلطان حالتها المزاجية والتقلبات التي تمر بها، وقالت :"لم أكن أعلم أنه سيأتي يوم أحتاج فيه القوة لكي أظلّ لطيفة، أعني أنا شخص لطيف بالأصل ولا أضمر الشر لأحد، لكن القدرة على تحمّل الأشخاص وأفعالهم تتضاءل تدريجياً لديّ، صبري ينفذ الآن ولدي استعداد أن أخسر أياً كان مقابل كسب راحتي.. تمر عليّ أيام أكون فيها نزقة للغاية؛ لم أعد أرغب أن أفعل لأحد شيء على حساب نفسي، أقاوم لدرجة معيّنة ثم أتوقف، الإحسان هو ما أقدمه الآن، أحسن إلى الآخرين وأقدم قناعتي تجاه الآخر، وكي لا أتحول إلى شخص كريه في هذا العالم المليء بالمرضى النفسيين".