بالتزامن مع خلافات حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل، الذي تصدر الترند مؤخراً، مع زوجته ملكة جمال الجزائر السابقة الأميرة سمارة يحيى، نشرت يحيى مقطع فيديو رومانسياً قصيراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي عبر خاصية القصص القصيرة، أظهرت فيه باقة ورد باللون الأحمر تلقتها من أحدهم، بمناسبة عيد الحب.


وعلقت على الفيديو قائلة "صباح الحب"، ما أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين، فاعتبر البعض أن يحيى تعيش قصة حب جديدة، بعدما فقدت الأمل من عودتها لأبو جبل، واعتبر البعض الآخر أنها نشرت هذا الفيديو بمناسبة عيد الحب، ولا تقصد إيصال أي رسالة لها علاقة بحياتها العاطفية، واللافت أنها أرفقت الفيديو بأغنية "جميلة" للفنان المصري عمرو دياب.
يذكر أن الأجواء بين محمد أبو جبل وسمارة يحيى متوترة كثيراً، إذ إنها هاجمته مؤخراً بعد تصريحاته عن علاقتهما العاطفية، وقالت :"الحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية اني ما تكلمش في الموضوع حتى ينتهي بالطريقة التي الله شايف إنه فيها خير لينا احنا الاثنين، لكن مادام ان الموضوع أخذ أكثر من حجمه وأذيني أنا وحتى الناس اللي تحبني، حابة نطلب شيء منكم.. فضلا وليس أمرا أن الموضوع هذا ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق".