ترددت أنباء غير مؤكدة عن وفاة نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر وسط حالة من الصدمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي. ولم تؤكد مصادر رسمية خبر الوفاة ولم يصدر نفي من قبل عائلته على الإشاعة المتداولة. وتصدر الخبر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي وترافق مع دعوات من الجمهور بأن يكون مجرد شائعة، فيما زعمت تقارير أنه توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية.

ريان جيلر يثير الجدل بوضعه الاقراط في اذنيه

وكان ريان قد إبتعد لفترة عن متابعيه مما أثار قلقهم وعاد للظهور بمظهر مختلف وتخلى عن شعره الطويل الذي تميز به.
وتسببت عودة المؤثر السعودي في إثارة جدل واسع وتعرض لانتقادات بسبب مظهره، حيث شبهه البعض بالنساء عقب ظهوره قبل أشهر بأقراط في أذنيه، ودفعت تلك الانتقادات ريان لإقامة دعاوى ضد من إنتقده وهاجمه.
وظهر ريان جيلر وهو يضع أقراط ذهبية في أذنيه، كما استخدم فلتر أظهر وجه وكأنه يضع المكياج ليشبه بشكل كامل السيدات.
ولم يكشف ريان جيلر سبب غيابه خلال الفترة الماضية أو سبب مظهره المختلف الذي ظهر به واكتفى بالتعليق موضحاً أنه يشعر بالحرج لاختفائه فجأة لظروف خاصة به موجهاً الشكر لكل من سأل عليه خلال الفترة الماضية.
وأشار إلى أن الفترة الماضية كانت بمثابة مراجعة لذاته وترتيب الأولويات في حياته موضحاً أن كل ما يحدث له يعتبر رسالة إلهية تدفعه الى أخذ العبر للوصول الى الأفضل وتقوية شخصيته.

بين ريان جيلر والطفل ريان

وكان ريان قد رد على أحد المتابعين الذي تمنى له الحبس في البئر والموت بدلاً من الطفل المغربي ريان أورام. ورد ريان على منشور المغرد وعبّر عن مشاعره إزاء الإساءة وعدم ممانعته الموت والخروج من عالم سلبي قاسٍ، يسوده التنمر واللارحمة.
وكتب أيضًا: "لو كنت مكان الطفل المرحوم، كنت راح أكون محظوظ، لأن خير لي برجع لربي بدل هالبشر البشعة، تشابه الأسماء بيني وبين هالطفل المسكين خلاني أعرف قديش في ناس نيتها سودا معاي، وتكن لي كره شديد جداً وغير مبر".

ريان جيلر وطفولة حزينة

شهرة ريان جيلر بدأت بعد أن نشر فيديو طلب فيه من أسرة سعودية أن تتبناه بسبب الخلافات الكبيرة التي وقعت بينه وبين والده وكان يبكي في الفيديو ويشكو سوء المعاملة كما طلب من السلطات السعودية التدخل لإنقاذه من هذا الوضع وإلقاء القبض على والده.
وبعد سؤال الجمهور لريان جيلر عن طبيعة المشاكل العائلية التي يعاني منها امتنع عن الأجابة وناشد السلطات السعودية إيجاد حل لوجوده: وقال: والدني لا يعتبرني فهو يشتمني يومياً ويطردني من البيت وأنتظر أن يساعدني أحد من الحكومة السعودية".
كما أضاف أن والده لا ينفق عليه أبداً ويتهمه بأنه السبب في كل الأمراض التي أصابته، حيث قال: "لا ينفق عليّ المال، ويواصل شتمي باستمرار ويكرهني".