شاركت الممثلة هيا مرعشلي صوراً لها لمناسبة عيد الحب، تظهر فيها مع شاب وسيم، وفي صورة بدت ورود حمر، وعلقت :"في مجال نحب بعض؟"
وكانت الممثلة ناهد حلبي، جدة هيا، قد أعلنت العام الماضي عن ارتباط حفيدتها بشاب سوري من خارج الوسط الفني يدعى يوسف، له أعماله الخاصة، وأحيطت القصة بالسرية.


ولكن من الصورة بدت هيا سعيدة، كما أنها كشفت للمرة الأولى عن وجه خطيبها الوسيم، وقد انهالت على منشورها التعليقات من المتابعين، الذين تمنوا لها السعادة والهناء، وعايدوها بعيد الحب.


هيا مرعشلي تثير الجدل بطريقة تدخينها السيجارة

نشرت الممثلة هيا مرعشلي مجموعة صور جديدة لها في موقع التواصل الاجتماعي.
وبالصور ظهرت هيا وهي تحتسي شرابها وتحمل في يدها الثانية سيجارة، وأطلت في بيجاما، ويبدو أن الصورة إلتقطت من منزلها، وبدت هيا بلوك شعر جديد، إختارت فيه اللون البني الغامق. وبصورة أخرى، ظهرت هيا وهي تضع السيجارة في فمها، وتبتسم إبتسامة ساحرة، الأمر الذي أظهر جمال ملامح وجهها.
تناقل المتابعون الصور عبر صفحاتهم الخاصة، وعبروا عن محبتهم لها.

هيا مرعشلي ليست هي بأحدث صورة.. غامضة وغريبة!

نشرت الممثلة هيا مرعشلي صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي، عبر خاصية القصص القصيرة، ظهرت فيها بشخصية غامضة، بسبب ستايل الماكياج والملابس، ونظرتها في الصورة.
يذكر أن هيا مرعشلي كانت قد نشرت صورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها خلال تجولها في أحياء العاصمة اللبنانية بيروت، ووثقت جولتها بالتقاطها صورة لإحدى الكنائس المميزة، والتي تم انشاؤها بطريقة هندسية ملفتة للنظر. هذا الامر عرض هيا مرعشلي لبعض الانتقادات من الأشخاص المتطرفين، لكنها لم ترد عليهم.

صورة قديمة لـ هيا مرعشلي قبل خسارتها وزنها الزائد تثير ضجة على مواقع التواصل!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للممثلة هيا مرعشلي، وظهرت بالصورة تقارن شكلها بين الماضي واليوم، وبدا شكلها فاضحا.
وأثارت الصورة جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل، ومتابعي هيا خصوصاً، الذين عبروا عن صدمتهم الكبيرة بالتغيير الكبير في شكلها.
وعلق المتابعون على الاختلاف الكبير الذي حصل في شكل هيا مرعشلي، مشيرين الى انه الى جانب عمليات التجميل، كبرت واختلفت ملامحها.