رائعة الحب في عيده، الدويتو الذي جمع الفنان العراقي ستار سعد والفنانة التونسية لمياء جمال، والذي حمل عنوان "تعال نطير".

هو أشبه بنشيد للعشاق فيه انصهار كامل للأحاسيس والرومانسية بصوتين مميزين.
وفي خضم الظروف التي نمر فيها، نحن أحوج ما نكون إلى هذا العمل الذي يحتوي على كل عناصر النجاح والإبهار والرقي في التعبير والتوظيف الحقيقي للمشاعر.
العمل الذي كتبه حازم جابر ولحّنه مصطفى الربيعي ووزّعه موسيقياً حسام الدين، سيشكل حالة فنية، وسيحجز له مكانة مميزة بين الأغنيات الرومانسية لاحتوائه كل عناصر الجمال.
تنعكس هذه الاجواء أيضاً من خلال الفيديو كليب الذي أخرجه رامي نبها، الذي أبدع في استفزاز موهبة التمثيل عند الفنانين، فقد أجاد ستار لعب دور الحبيب العاشق المتيم الذي ومن شدّة حبه تنتابه نوبات من الأشواق والانفعال يترجمها في العديد من المشاهد. فيما لمياء أدركت جيداً كيف توظف طاقاتها الصوتية بنظراتها ولغة جسدها التي أوصلت كل المشاعر، إضافة إلى طلتها الفريدة التي لا تشبه أحداً على الساحة الفنية.
هذا العمل المتكامل الذي تم تحميله عبر القناة الخاصة لستار على يوتيوب بواسطة "وتري" للتوزيع الرقمي وتحت إدارة Music Is My Life، يأتي بمثابة هدية إلى كل العشاق في عيد الحب، وفي كل المناسبات السعيدة.
إشارة أخيراً إلى أن العمل ومنذ الساعات الأولى لطرحه، بدأ بتحقيق تفاعل كبير ويلاقي إطراء وإعجاباً، خصوصاً من قبل الوسط الفني، وعبر الإذاعات العربية، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي.