يزن خضور

يطل الفنان السوري إسماعيل تمر على الجمهور بمسلسل جديد بعنوان "الوسم" من بطولته إلى جانب العديد من الممثلين السوريين، وسيعرض خلال الأيام القادمة على منصة شاهد.


وفي تصريح خاص لموقع الفن أعرب إسماعيل تمر عن سعادته بالمشاركة بالعمل مؤكداً أنه اجتهد على شخصيته لتظهر بأفضل صورة، معتبراً أنه العمل الأهم خلال مسيرته حتى الآن.
وقال إسماعيل تمر: "منذ أن درستُ التمثيل أتاني الكثير من العروض الدرامية لكني كنت أنتظر فرصة هامة ومميزة كهذه.. أشكر القائمين على العمل الذين اهتموا بأدق التفاصيل حتى يكون عمل احترافي".
وحول إن كانت شخصية "رغيد" في " الوسم" تشبه إسماعيل تمر في الواقع قال: "شخصية رغيد لا تشبه إسماعيل بكل شيء لكن عندما درست الشخصية لمدة ستة أشهر تعمقت بها، حاولت أن أقربها من إسماعيل لأعشيها بشكل حقيقي وصادق".
وتابع بالقول: "شخصية رغيد تكون مرافقة لـ قصي خولي الذي يؤدي دور نورس، ويكون وفي وصادق معه لأبعد الحدود، ويضطر لأن يفزع لصديقه ويعرض نفسه للخطر ويتدخل أمور ليس له بها من أجل مساندته"، مؤكداً أن هذا الجانب الذي يشبه شخصيته في الواقع.
وعن إن كان يعاني من قلة الوفاء في حياته الشخصية أجاب: "الوفاء معظم الناس تعاني منه، خاصةً عندما يكون الإنسان في موقع شهرة أو نجاح أو مال حينها سيكون أغلب من حوله يحاول استغلاله من أجل مصالحه، وأنا على الصعيد الشخصي عانيت جداً من هذا الأمر فالأوفياء قلائل في هذا الزمن".
أما عن سبب غياب حياته العاطفية عن السوشال ميديا اعتبر أن هذه الزاوية الوحيدة التي يفضل أن يحتفظ بها لنفسه بشكل خاص، مضيفاً: "هناك الكثير من الفنانين يشاركون يومياتهم واحترم ذلك لكن انا أحب أن يكون لدي شيء خاص لنفسي بعيداً عن الناس"، مؤكداً أنه مازال يحتفل مع زوجته في عيد الحب في كل عام بقوله "هاد أقل شي منعمله".
وختم حديثه مشيراً إلى انه انتهى من تسجيل أغنيه سيطرحها قريباً، كما أنه يكتب أغنية آخرى، بالإضافة إلى أنه تلقى عرضين لمسلسلين احدهما من ثلاثين حلقة وآخر من ثماني حلقات على أمل المشاركة بهما إذا نال النص إعجابه.