نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مجموعة صور لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.


وظهرت نادين برفقة ولديها في أحد المنتجعات السياحية في لبنان، وهم يلعبون بالثلج، ويمارسون هواية التزلج على ski doo.
وأطلت نادين بإطلالة كاملة من balmain، يصل سعرها إلى 5230 يورو ما يعادل 5940 دولار أميركي، الجاكيت بـ 3.190 يورو أي حوالى 3620 دولار أميركي، البنطلون بـ1.450 يورو ما يساوي 1650 دولار أميركي، وحذاء عالٍ بـ590 يورو، حوالى 670 دولار أميركي.
يذكر أن نادين كانت قد إحتفلت بعيد ميلادها وسط أجواء من الفرح، ونشرت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، فيديو من المناسبة.
وخطفت نادين الأنظار بإطلالتها العفوية ورقصها، وحولها الكثير من البالونات باللون الذهبي والأسود، ولفت قالب الحلوى إنتباه الكثيرين، إذ تضمن تصميماً فريداً على شكل شريط تصوير مليء بصور نادين، وبمجسمات صغيرة لها.

نادين نسيب نجيم بإطلالة رائعة باللون الأسود.. وجمالها يخطف الأنظار!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وثق إطلالتها في حفل Joy Awards، ظهرت خلاله بجمال خاطف للأنظار.
نادين إرتدت فستاناً باللون الأسود، كاشفاً عند منطقة الظهر بالكامل، وبقصة مميزة من الأمام، وتفاعل المتابعون بشكل كبير، معتبرين أنها إطلالة رائعة.
وكانت نادين قد نشرت مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه بكامل عفويتها وطبيعتها. ارتدت نادين ملابس شتوية من الصوف، من دون وضع الماكياج، وعلقت على جو لبنان البارد المسيطر على بيروت في الوقت الحالي. وعلقت نادين على المنشور قائلة: "برد قارس، زمهرير".

بدء عرض صالون زهرة في إيران.. شاهدوا نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار يتكلمان بالفارسية!

بدء عرض صالون زهرة في إيران.. شاهدوا نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار يتكلمان بالفارسية!

بعد النجاح الكبير الذي حققه في لبنان والدول العربية. بدأ عرض مسلسل "صالون زهرة" بنسخته الفارسية في إيران.
ودبلج المسلسل إلى اللغة الفارسية، وهو عمل لبناني سوري من إنتاج شركة صباح إخوان، بطولة الممثل السوري معتصم النهار والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.
وقد نشر تلفزيون "إم.بي.سي" بنسخته الفارسية، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، فيديو ترويجياً للمسلسل محدداً أوقات عرضه.