فاجأ الممثل التونسي ظافر العابدين الجمهور باصطحاب إبنته "ياسمين" وزوجته البريطانية جوان إلى العرض الخاص لفيلمه الأخير "غدوة".


وأطل ظافر وزوجته وإبنته على السجادة الحمراء في العرض الخاص الذي أقيم مساء السبت.
وخطفت ابنته ياسمين الأنظار بسبب جمالها الذي جمع بين العربي والغربي وهو الظهور الأول لها أمام الكاميرات.
يذكر أن سبق وظهر ظافر العابدين في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة مع زوجته البريطانية جوان، في عروض فيلمه "غدوة" في عدة مهرجانات عربية، وأبرزها مهرجان القاهرة السينمائي إلا أنها المرة الأولى التي يصطحب بها ابنته معه.

ظافر العابدين يبكي بشرى.. إليكم السبب

كشفت الممثلة المصرية بشرى أنها بكت بعد أن شاهدت الفيلم التونسي "غدوة"، من إخراج الممثل التونسي ظافر العابدين. اكثر ما اثّر ببشرى فكرة وعي الطفل في عمره الصغير، خصوصاً عندما يكون أكبر من عمره لأنه يتفهم مأساة الأب ووجعه.
وفي مقابلة مع برنامج "The Insider" شكرت الفنانة بشرى الممثل ظافر، قائلة: "أنا بشكرك يا ظافر إنك أنهيت الفيلم على مشهد الطفل وهو بيجري ورا أبوه، وبيقول له هكمل بعدك، عشان دي رسالة مهمة جدا وقوية، إن الأجيال الجديدة لازم يكملوا مسيرة الآباء طالما إنها مسيرة راقية ومحترمة ونبيلة جدا، ألف مبروك يا ظافر".

ظافر العابدين يفوز بجائزة الإخراج في مهرجان القاهرة السينمائي

اختتم مهرجان القاهرة السينمائي الذي امتد من 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2021 حتى 5 كانون الاول / ديسمبر 2021 فعالياته يوم أمس الاحد. من بين الفائزين بإحدى جوائز المهرجان كان الممثل التونسي ظافر العابدين الذي فاز بجائزة الاخراج عن فيلم غدوة التونسي الذي اخرجه بنفسه بأول تجربة له من هذا النوع. وتدور أحداث الفيلم حول حالة المحامي "حبيب" الصحية التي تقرّب بينه وبين نجله أحمد وزوجته السابقة، ولكن الماضي السياسي لـ"حبيب" خلال سنوات الديكتاتورية في تونس تؤثر على حاضره ومستقبله، فتنقلب الأدوار بينه وبين ولده أحمد، ليجبر الولد على الحفاظ على صحة أبيه وتكملة مسيرته.
اكد الممثل ظافر العابدين، أن قصة الفيلم مبنية على تجربة شخصية وله علاقة بالثورة في تونس.