تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة التركية ديميت أوزديمير عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل.


وظهرت ديميت بالصورة وهي توجه المسدس على رأسها، وتحاول قتل نفسها، ليتبين أن هذه الصورة من تصوير أحد مشاهدها.
وجاءت الصورة بالتزامن مع انتشار أخبار تطال انفصال النجمة التركية عن حبيبها النجم التركيأوزهان كوتشالذي قررت منحه فرصة ثانية، وذلك بعد إنفصالهما بشكل رسمي، إثر عودتهما من عطلتهما في باريس، وبسبب مشاكل عديدة، وصلت بهما إلى طريق مسدود.
ووفقاً لوسائل إعلام تركية، فإن الثنائي تصالح بعد أن قام أصدقاء مشتركون بجمعهما من دون سابق إنذار منذ أيام، وأنهما قررا إخفاء الأمر عن المعجبين في الوقت الحالي، ولكنهما سيعلنان عن الأمر، بعد مناقشة المشاكل، وحلها بشكل كامل.

هل خضعت ديميت أوزديمير لعملية تجميل؟

وكانت قد نشرتديميت أوزديميرمجموعة صور جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، حيث بدت بملامح مختلفة، ما دفع البعض الى الظن أنها خضعت لعملية تجميل، إلا أن ما غيّر ملامحها، هو الماكياج الذي إعتمدته، والذي كانت ألوانه أقوى من التي تعتمدها في الأيام العادية.

ديميت أوزديمير تطل بـ"أساليب الحب"

انطلق عرض فيلم ديميت أوزديمير الذي يحمل عنوان "أساليب الحب" يوم أمس على إحد المنصات العالمية.
في الفيلم يكون هناك مدير دعاية وإعلانات وصاحبة مدوّنة تصميم لا يؤمنان بالحبّ ويتراهنان على أن يوقع كلّ منهما الآخر في حبّه بأساليب غير اعتيادية.
يشارك في تمثيل العمل ديميت أوزديمير، شكري أوزيلديز، أتاكان تشيليك، دوجوكان بولات، أوزغور أوزان، دينيس بايدار، هاندي يلماز، إيجام أتالاي، ياسمين يازيجي
ويحمل الفيلم الطابع الكوميدي الرومانسي، إخراج إيمري كباكوشاك، وكتب السيناريو بيلين كاراميت أوغلو.

ما هي الأعمال التي شهرت ديميت أوزديمير؟

ظهرت أوزدمير على الشاشات لأول مرة كعارضة في أحد كليبات الفننا مصطفى صندل الغنائية.
أما على صعيد التمثيل، ظهرت لأول مرة بدور "إيلين" في الدراما التركية الشهيرة "سأعطيك سرًا" عام 2013، عرفت أوزدمير بشكل أكبر في تركيا ولبنان والعالم العربي عندما شاركت الدراما التركية الشهيرة "ليث ونورا" والتي قام ببطولتها كيفانش تاتليتوغ وفرح زينب عبد الله.
وكان أول فيلمم لديميت عام 2015 "أفي بوعدك".