قالت الممثلة المصرية سلوى عثمان فى تصريحات خاصة لموقع "الفن"، إنها بدأت تصوير قصة "حرب نفسية" ضمن أحداث مسلسل "وجوه"، وتجسد خلاله شخصية والدة الممثلة المصرية أروى جودة، وتربطهم علاقة قوية ولكن تحدث مفاجأة تغير حياتهم.


وأضافت أنها تستمتع بأدوار الأم بهذه الفترة لأنها تجيدها بشكل كبير على الرغم من إنجابها، مشددة على أن التمثيل يعتمد على الإحساس والصدق، وهو ما تفعله بأدوارها، لافتة إلى أنها تشعر بعوض كبير فى هذه الآونة، وخاصة بالأعمال ذات الحلقة القصيرة لأنها فتحت المجال للكثير من المواهب بالإضافة لدقة موضوعاتها التي تحمل رسالة قوية ولا يمل منها الجمهور.
مسلسل "وجوه" مكون من 45 حلقة ومقسم إلى 3 حكايات كل حكاية تحمل اسم ويقوم ببطولتها ممثلين مختلفين، وتم الانتهاء من تصوير الحكاية الأولى والتي تحمل اسم "وش تالت" بطولة محمود عبد المغني وهالة فاخر وعابد عناني ونورهان ورانيا ملاح وتامر فرج، وإخراج معتز حسام، وتأليف محمد على ابراهيم.
جدير بالذكر، أن الفنانة سلوى عثمان انتهت من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "ورق التوت"، والمقرر عرضه في الفترة المقبلة، ويشاركها فى بطولته شريف سلامة وأسماء جلال وثراء جبيل، وهو من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.