نشرت الفنانة الأردنية ميس حمدان مجموعة صور جديدة لها في أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.


وظهرت ميس بأكثر من إطلالة بأكثر من فستان زفاف.
حيث ظهرت بفستان طويل وضيق، ولملمت ميس شعرها من الأمام وتركته ينسدل ناعما على ظهرها.
أما بالإطلالة الثانية فكان الفستان مكشوفا من منطقة الصدر ومنفوش من الأسفل، أما شعرها فتركته ينسدل مموجا على كتفها.
الجدير ذكره أن آخر أعمال ميس حمدان مشاركتها في حكاية "الفرصة" من مسلسل "خارج السيطرة" عرض عبر احدى المنصات الإلكترونية كما ظهرت ضيفة شرف في مسلسل "ونسني".

إطلالة ميس حمدان تخطف الأنظار!

وقد نشرت الفنانة الأردنية ميس حمدان صورة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مستخدمة خاصية القصص القصيرة، تألقت فيه بإطلالة شتوية جذابة، وظهرت وهي ترتدي جاكيت باللون الاسود، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها.
وتداول المتابعين الصورة بشكل كبير عبر صفحاتهم الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تاركين عبارات وتعليقات تتغزل بجمالها.

ميس حمدان تقلّد سهير البابلي بمشهد من هذه المسرحية

أكدت الفنانة الأردنية ميس حمدان أن الممثلة المصرية سهير البابلي هي الفنانة الوحيدة التي لن يأتي الزمان بمثلها... وقلّدت مشاهد لها من مسرحية "ريا وسكينة"،وخلال حديثها لامت ميس نفسها على عدم مبادرتها الى زيارة البابلي في منزلها والجلوس معها كي تستفيد من موهبتها.
وفي المقطع المصوّر فاجأت ميس الجمهور بقرار اتخذته مع شقيقتيها مي ودانا حمدان، بأن يُطلقن موقعاً خاصاً بهن لبيع الأزياء للجمهور، لا سيما أن البعض يحرص على سؤالها عن المكان الذي تبتاع منه أزياءها.
وكانت قد شاركت ميس حمدان متابعيها عبر صفحتها الخاصّة على وقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من داخل منزلها كشفت خلاله عن موهبتها في تقليد سهير البابلي، ومحبتها الكبيرة لها.

جلسة تصوير لميس حمدان تلفت أنظار المتابعين

نشرت الفنانة ميس حمدان صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، بجلسة تصوير مميزة لها، ظهرت فيها بفستان سهرة طويل فضي اللون، بتصميم لافت وضيق، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، إضافةً إلى أنها وضعت ماكياج بألوان ترابية أبرز جمال ملامحها. أرفقت حمدان الصورة بتعليق كتبت فيه : "عيد ب سعيد، مسبقاً".