خرجت زوجة حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل وملكة جمال الجزائر سمارة يحيى عن صمتها بعد تصريح أبو جبل الأخير حول علاقتهما العاطفية والخلافات بينهما مكتفيا بالقول "يعني كده في مشاكل"، وعبرت عن استيائها الشديد منه ومن تصريحاته من خلال رسالة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي عبر خاصية القصص القصيرة.


وأكدت سمارة أنها منذ فترة وهي لا تحبذ الكلام عن هذا الموضوع أمام الجمهور منتقدة أبو جبل ووصفته بأنه من الأشخاص الذين يستغلون أزماتهم العاطفية حتى يتصدر الترند.
وهاجمت سمارة زوجها بتصريح ناري قائلة: "للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة وطريقة أحسن من تلك الطريقة"
وتابعت سمارة: "الحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية اني ما تكلمش في الموضوع حتى ينتهي بالطريقة التي الله شايف إنه فيها خير لينا احنا الاثنين، لكن مادام ان الموضوع أخذ أكثر من حجمه وأذيني أنا وحتى الناس اللي تحبني، حابة نطلب شيء منكم.. فضلا وليس أمرا أن الموضوع هذا ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق".
واردفت : "كلام كثير في خاطري، تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وأذوني.. كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه، حطوا في بالكم اني جزائرية حرة والجزائرية عمرها ما طيح الحمد الله، أخيرا نقول لناس كثيرة راهي تشوف الآن في هاذ story كلام من تجارب ودروس تعلمتها في حياتي.. مافيش فرح يدوم ومافيش حزن يدوم وتلك الأيام نداولها بين الناس.. لا يوجد شيء دائم، تعلمت أني لا أضمن الدنيا ولا الناس لي تسفقلى لما تكون ناجح ولما أكون مكسور ومطفى ما فيش لي يوقف معايا".
وختمت: "من الطبيعي جدا إن الناس تفرح معاك لكن مش الطبيعي أن الناس تصبر معاك على زعلك وخسارتك وانطفائك، معدن الشخص يبان عند حزنك وسقوطك، ثانيا تعلمت أني ما نشمت في ابتلاء حد، لا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك صفوا قلوبكم ان شاء الله تكون وصلتكم رسالتي كل كلمة كتبتها من قلبي وشكرا على كل دعواتكم وحبكم انتم نعمة ربي من كل قلبي انكم تغلقوا على الموضوع والله ضغط كبير عليا يعلم بيه غير ربي"، وبالرغم من التدوينة الطويلة لم تؤكد سمارة أو تنفي قصة انفصالها عن زوجها، لكنها أكدت على أن هناك أزمة بينهما.