بعد نشرها صورة لها من دون نقاب، وإظهار الممثلة السعودية نصرة الحربي خصل من شعرها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ردّ أحد المتابعين على نصرة بطريقة مستفزة معلقاً على خلعها النقاب وقال: "على الاقل حجاب بدون ظهور شعر يا نصرة خلي نضرتنا لكي حلوة مو رجال الي يخليني اغطي ومو خسارتة تخليني اكشف".


لتردّ عليه هي بأسلوب إنفاعلي وكتبت: "انا خارج عن المالوف وطبعي ماهو متكلف".
وكانت نصرة قد قررت ان تخلع النقاب بعد فترة على قرارها بالالتزام الديني وان ترتديه وتبتعتد عن الاضواء والشهرة.
وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لاول ظهور لها بعد ان خلعت النقاب وظهرت من دون مكياج وبدت اصغر من عمرها خصوصا انها لم تضع مستحضرات التجميل على وجهها الا انها حافظت على الاحتشام وظهرت محجبة.

من هي نصرة الحربي؟

ولدت نصرة في 3 آب/أغسطس عام 1988 في مدينة الرياض، نشأت وتربت في المملكة العربية السعودية وقررت أن تشق طريقها في المجال الإعلامي فور انتهائها من دراستها، كانت تحب الشهرة منذ صغرها فبدأت بالمشاركة في التمثيل في المسرحيات المدرسية.
مثلت نصرة في أعمال تمثيلية، منها "سواق وشغالة وجرذان الصحراء ولقيت روحي وعندما يزهر الخريف".

نصرة الحربي تزوجت مرتين

زواجنصرة الحربيالأول، انتهى بالإنفصال وهو والد ابنها الوحيد "حسام"، وذكرت نصرة أن انفصالها كان بسبب غيرتها الشديدة عليه.
في الـ2018 تزوجت نصرة مرة ثانية، وتم عقد القران في احتفالية أسرية حضرها الأهل والأصدقاء المقربون فقط، ولم تكشف عن هوية زوجها الثاني، وكتبت على الصورة التي نشرتها لتعلن زواجها: "يسخّر الله للطيبين أشباهم.. اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بينا في خير. عبد الله & نصرة".

قرار نصرة الحربي بارتداء النقاب

فوجئ متابعونصرة الحربيفي كانون الأول/ديسمبر عام 2018، وبعد اعلان زواجها الثاني بثلاثة أشهر بارتدائها النقاب، وقالت وقتها إنها اتخذت هذه الخطوة عن قناعة كاملة وبأنها قررت عدم إظهار وجهها أمام الكاميرات مرة أخرى وقامت بحذف صورها عبر صفحاتها المختلفة على السوشيال ميديا.