شاركت الممثلة السورية ليليا الأطرش متابعيها بصورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي .


وظهرت ليليا الأطرش بالصورة التي نشرتها وهي متواجدة في أحد مسابح دبي، مرفقة الصورة بتعليق: "بلش الصيف عندي"، وحرصت ليليا الأطرش على تقييد خاصية التعليقات وذلك تجنباً للتعليقات المسيئة.
وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على صفحاتهم وسط انتقادات من استعراض إطلالتها في حمام السباحة معتبرين أن هذه الصور شخصية ولا يجوز نشرها للجميع وكان من بين التعليقات، "يلي استحوا ماتوا"، "إذا بتستمري هيك بيجيكي دور"، "شكلها لسا ما حصلت على الإقامة الذهبية".
الجدير ذكره أن ليليا الأطرش تسجل غياب عن الدراما السورية للموسم الرمضاني الثالث على التوالي، وكان آخر أعمالها مسلسل "حركات بنات"، ومسلسل "وهم" والجزء الثاني من "حرملك".

ليليا الأطرش بإطلالة مميزة.. وتشتكي من الفراغ والوحدة- بالصورة

اطلت الممثلة السورية ليليا الأطرش على متابعيها بصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بدت فيها بإطلالة مميزة.
وأرفقت ليليا الصورة بتعليق بينت من خلاله أن كل إنسان بحاجة لشخص يحتضنه ويعانقه عندما يشعر بالوحدة والفراغ، معبرة عند ذلك بالقول: "في بعض الأحيان نحتاج فقط إلى العناق يشفي كل شيء".
من جهة أخرى، كانت قد نعت ليليا الأطرش المخرج الراحل بسام الملا معربة عن حزنها الشديد، وكتبت: "وداعاً الأغا المعلم والأستاذ شيخ الكار بسام الملا.. إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك ويحسن إليك ويصبر عائلتك ومحبينك عالفراق".

ليليا الأطرش بإطلالة لافتة والجمهور يشيد بجمالها

نشرت الممثلة السورية ليليا الأطرش صورة جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، من احدى مدن الملاهي في دبي. بدت ليليا مبتسمة، ولبست تنورة بيضاء قصيرة مع توب سوداء ضيق، يبرز مفاتنها وحذاء رياضي أسود. علّقت ليليا على الصورة:" إبق حيث قلبك يبتسم" وعلّق المتابعون مشيدين بجمالها.
جدير بالذكر ان ليليا الاطرش لم تشارك بأعمال خلال رمضان 2021 ولا نعرف ان كانت ستشارك بأعمال خلال الموسم الرمضاني 2022 بسبب ضعف العروض المقدمة.
اشتهرت ليليا الاطرش بأعمال من البيئة الشامية، منها مسلسل "الحرملك"، ومسلسل "باب الحارة" الذي شاركت بسبعة أجزاء منه بدور "لطفية".