قال الممثل المصري ماجد الكدواني، إن العديد من الاعمال الفنية أصبحت تعرض من خلال المنصات الالكترونية والتي نجحت فى استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور وأصبح متابع لها بشكل كبير.


وأضاف فى تصريح خاص لـ"الفن"، أنه يرى أن مسؤولية الأعمال التي تعرض عليها أصبحت أكبر، لانها تعتمد على اختيار المشاهد للعمل بشكل خاص من خلال الاشتراك والاستقطاع من وقته من أجل المشاهدة والحكم عليه بعد ذلك، مشددًا على أنها مسؤولية مرعبة.
جدير بالذكر، ان الممثل ماجد الكدواني شارك من خلال مسلسل "موضوع عائلي" عبر احدى المنصات الالكترونية ونجح فى تصدر الاعلى مشاهدة وقت عرضه.
وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "الشيف" ابراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، وفيما لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.
المسلسل من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، إيناس كامل، رنا رئيس، طه الدسوقي، سما ابراهيم، محمد رضوان، من تأليف واخراج أحمد الجندي