نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.


وظهرت دنيا فى إطلالة جديدة ومميزة، مرتدية فستانا أسود قصيرا، مع حذاء شتوي طويل.
كما نشرت دنيا سمير غانم ايضاً صورة تجمعها بابنتها من الخلف مستخدمة خاصية القصص القصيرة، وذلك بناء على طلب المتابعين بعد أن طلب منها أحدهم نشر صورة جديدة تجمعها بابنتها كايلا وذلك خلال مشاركتها فقرة أسئلة كانت قد شاركت متابعيها فيها عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي، مستخدمة خاصية الستوري.

دنيا سمير غانم تشارك الجمهور رغبتها بتأدية هذا الدور

شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم المتابعين بفقرة أسئلة عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي مستخدمة خاصية الستوري.
وبعد سؤال أحد المتابعين عن الدور التي ترغب دنيا بأدائه وإذا ما كانت ستوافق على التمثيل والتصوير خارج مصر لتجيب بأنها ترغب أن تمثل في عمل تاريخي لمصر تكون أحداثه في عصر قديم، مضيفةً أنها لم تفكر في مسألة قبول الظهور في عمل يتم تصويره خارج مصر، قائلة بشكل كوميدي: "مفكرتش بصراحة بس ييجوا يصوروا هنا أحسن".
ويذكر أن دنيا كانت قد غابت عن الساحة الفنية بعد الأزمة التي عاشتها بعد رحيل والديها وإعتبر المتابعون أن دنيا بدأت بالعودة الى جمهورها من خلال نشاطها اللافت عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

دنيا سمير غانم توجه رسالة لسلمان خان بعد مواساته لها ولشقيقتها

نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، صورة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي، برفقة شقيقتها الممثلة المصرية إيمي سمير غانم والممثل المصري حسن الرداد ونجم بوليوود سلمان خان، بالتزامن مع حضورهم حفل توزيع جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية.
وعلقت دنيا على الصورة، موجهة رسالة شكر، عربون محبة وتقدير لسلمان خان، بعد مواساته لها ولشقيقتها، بسبب الحزن الذي تعيشانه، بعد وفاة والديهما الممثلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتضمنت الرسالة :"سعدت بلقاء نجم كبير ومتواضع زيك. وشكرا على رسالتك لنا اثناء كلمتك في الحفل واحساسك بحزننا، واللي بتوضح مدى إنسانيتك".