تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً قديمة لعارضة الأزياء ريتا محمد.


وأثارت ريتا محمد الجدل بين المتابعين، إذ ظهرت وقد تغيرت ملامحها بشكل كبير.
بعض المتابعين إعتبروا الأمر عادياً، وذلك لأنها كانت بعمر صغير جداً في الصور، أما البعض الآخر، فقد إعتبر أن شكل أنفها ووجهها تغيرا، وأن هذا لا بد أن يكون قد حصل بسبب عمليات التجميل.
الجدير ذكره، أن ريتا محمد كانت قد أثارت الجدل سابقاً بنشرها مقطع فيديو على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مستعرضة منحنيات جسدها بفستان ضيق وقصير، اعتبره البعض جريئاً.

ريتا محمد تثير الجدل بإطلالتها الأخيرة!

أثارت عارضة الأزياء ريتا محمد الجدل بين المتابعين الجدل بين المتابعين بظهورها بملابس إعتبرها المتابعين ضيقة وتلقت ريتا كماً كبير من التعليقات والإعجابات التي طالت إطلالتها وأناقتها.
ونشرت ريتا محمد صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
كانت ريتا قد نشرت مؤخراً صورة جديدة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أثارت فيها جدلاً كبيراً بين متابعيها.
وظهرت ريتا بكامل أناقتها، بأحدث جلسة تصوير نشرتها، بإطلالة كاجوال بجينز أسود اللون، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة مجعدة.

ريتا محمد بإطلالة غريبة للغاية وتصدم المتابعين!

صدمت عارضة الأزياء ريتا محمد الجمهور بظهورها بملابس غريبة للغاية، وأثارت دهشة المتابعن.
ونشرت عبر خاصية الستوريز عبر حسابلها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي صور جديدة، إرتدت فيها جينز ذات فتحات أمامية مشدودة بقماشات صغيرة، كما إعتمدت كروب توب بلون شتوي لافت ما دفع البعض بإعتبار ملابسها جريئة وغريبة. وتركت ريتا شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة مالسة، كما طبقت ماكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها ونعومتها.
الجمهور إنقسم بين معلق على جمال ريتا وإختيارها للماكياج وتصفيفة الشعر، وبين منتقد لإطلالتها التي إعتبروها غريبة بطريقة مستفزة وليست جميلة.

ريتا محمد بفستان أصفر مميز

نشرت عارضة الأزياء العراقية ريتا محمد مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أحدثت فيها حالة من البلبلة الواسعة.
وإرتدت ريتا فستاناً باللون الأصفر وكعبا عاليا، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها على طبيعته، ومع ماكياج ناعم لفت الأنظار.
وأثارت ريتا الجدل بطريقة إستعراضها للفستان ووقفتها الجريئة.