نشرت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها، ظهرت فيها وقد إرتدت فستاناً طويلاً غريباً باللون الزهري، وبقصة غريبة مثل الريش.


ماهلاغا نسقت قفازات من الجلد الأسود زادت الإطلالة أناقة، وأشاد المتابعون بجمالها.
وكانت ماهلاغا شاركت المتابعين مجموعة من الصور، تظهر فيها بإطلالة مميزة خطفت الأنظار.
وظهرت ماهلاغا وهي ترتدي فستاناً ضيقاً من الجلد باللون الأسود، ونسقت معه جاكيت قصيرة باللون الأسود ومن الجلد أيضاً، كما إنتعلت حذاءً عالياً، زاد الإطلالة رقياً، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت ماكياجاً ناعماً أبرز ملامحها.

تغير كبير في شكل ماهلاغا جابري. الخارجي .. هل تخلت عن الشعر الطويل؟

تخلت عارضة الأزياء الإيراية ماهلاغا جابري، عن شعرها الطويل، وقصته قصيراً، ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، إستعرضت فيها تغير شكلها. إنقسم المتابعون بين من فضلوا الشعر الطويل، وطلبوا منها أن تعيده، وبين من رأوا أن الشعر القصير يليق بها بشكل كبير. كما إرتدت ماهلاغا فستاناً متوسط الطول باللون الأبيض، وبدت وهي تلتقط صورة سيلفي على المرآة، وخطفت أنظار المتابعين بجمالها.

إليكم رأي المتابعين بأحدث إطلالات ماهلاغا جابري!

نشرت عارضة الأزياء الإيرانية ​ماهلاغا جابري​ صورة حديثة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، إرتدت فيها توب باللون الأسود، بقصة مميزة، كما طبقت ماكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها. وظهرت فيها بجمال بالغ، وبشعرها القصير بعد أن قصته مؤخراً.
وكانت ماهلاغا جابري قد نشرت مجموعة صور جديدة، ظهرت فيها بملابس كلاسيكية، حيث ارتدت سترة بيضاء وسروالاً باللون البيج، كما وعلقت على المنشور لأخذ آراء المتابعين، قائلة: "شعر قصير أم طويل، دعونا نصوّت".

فستان ماهلاغا جابري حديث المتابعين.. وإطلالتها تحبس الأنفاس!

إرتدت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري فستاناً طويلاً باللون الكحلي، بقصة غريبة ومميزة للغاية، وهو من صيحة الكتف الواحدة، وشفاف عند الصدر والبطن مع تطريز لامع، إضافة إلى شق يكشف عن الساق. وشاركت الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وظهرت فيها بإطلالة تحبس الأنفاس.
كما تركت ماهلاغا شعرها منسدلاً بطريقة مميزة على كتفيها، ووضعت ماكياجاً صاخباً.