كشف الممثل المصري أيمن القيسوني، عن تفاصيل تجربته الجديدة مع الممثلة ريهام حجاج من خلال مسلسل "يوتيرن"، المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل، وعن معاناته من التنقل بين لبنان ومصر خلال فترة التصوير، وموقف زوجته الفنانة نسرين زريق من سفره الدائم.


وقال :"أشعر بسعادة شديدة بمشاركتي في مسلسل "يوتيرن" مع الممثلة ريهام حجاج، والذي تحققت من خلاله رغبتي بالظهور بشكل بعيد عن أدوار الشر التي تم حصري فيها على مدى أكثر من 10 سنوات في الدراما المصرية، إذ دائما ما كان يتم ترشيحي لها. انها تجربة جديدة ومختلفة تماما بالنسبة لي، ورغبتي في الابتعاد عن نمطية الادوار، اجبرتني على عدم قبول المشاركة في مسلسلات بمصر منذ حوالى العام 2017، رغم أنني قدمت مؤخراً عملاً رومانسياً كوميدياً في لبنان".
وأضاف :"سعادتي اكتملت أيضاً بعملي مع فريق عمل متميز، وجهة إنتاج كبيرة ومهمة، التي وثقت بي، ومنحتني فرصة جيدة لتغيير جلدي، وأيضاً حصولي على مساحة دور كبيرة، حيث أشارك كبطل بدور مهم خلال الأحداث، هذا إلى جانب التعاون مع المخرج الرائع سامح عبد العزيز".
وعن تعاونه مع الممثلة ريهام حجاج وكواليس العمل بينهما، قال :"ريهام حجاج إنسانة محترمة وجميلة جدا على المستوى الإنساني، وبيننا كيمياء في التعامل سواء أمام الكاميرا أو بعيداً عنها، وعلى المستوى الفني أرى أنها تهتم بكل التفاصيل وتدرس الشخصية التي تجسدها جيداً، كما أنها طبيعية جدا وهذا ما يميزها، والتعامل معها سهل، والمشاهد التي جمعتني بها استمتعت بها كثيرا، وأتمنى أن نحقق النجاح، وينال العمل عند عرضه إعجاب الجمهور".
وأكد أيمن القيسوني أنه يتنقل هذه الفترة ما بين مصر ولبنان، حيث يقيم في لبنان ويصور فيه برنامج "البيت بيتك" الذي يجمعه بزوجته، ويرتبط حالياً بتصوير مسلسله في مصر، ما يجعله دائم السفر.
وحول موقف زوجته الفنانة نسرين زريق من سفره الدائم، قال :"زوجتي تتفهم وضعي الجديد، وهي إنسانة جدعة جداً، ودائما ما تساندني وتدعمني، وإن كنت أرى أن الحمل زاد عليها كثيراً بسبب عدم تواجدي برفقتها هي والأولاد خلال هذه الفترة، لكنها دائما على قدر كافٍ من المسؤولية".
واستكمل حديثه ممازحاً :"أعتقد أنني سأقضي حياتي هذه الفترة، وحتى شهر رمضان، داخل الطيارة، لأنني في شهر كانون الثاني/يناير فقط كنت قد سافرت من لبنان الى مصر حوالى 4 أيام، وهذا صعب، ومعاناة بالنسبة لي، لكنني سعيد لأنني أقدم ما أحبه".
يذكر أن مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، أيمن القيسوني، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.