انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثل المصري سعد الصغير من كواليس مسرحية "كازانوفا" التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.


وظهر سعد الصغير مرتديا ملابس نسائية وذلك تبعاً للشخصية التي يلعبها في المسرحية التي يشارك فيها ووضع مكياجاً صارخاً على وجهه، وقد أثار هذا الظهور له جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر ان زوجة سعد الصغير كانت قد اعلنت اليوم انفصالها رسمياً عنه بعد زواج استمر لحوالي سنة واحدة فقط الا انها لم تذكر الاسباب التي جعلتها تتخذ قرار الطلاق.

بعد هذا الفيديو.. سعد الصغير يتصدر قائمة محركات البحث

تصدّر إسم الفنان المصري سعد الصغير القائمة على محرّك البحث، بعد كشفه عن تفاصيل إنقاذه طفلين مشردين في الشارع. اوضح الصغير أنه خلال مشيه على الشاطىء في مدينة الإسكندرية، لارتباطه بعمل هناك، وكان يتفاعل مع متابعيه عبر تقنية "اللايف" عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي. خلال مداخلة هاتفية على شاشة "صدى البلد" قال أنه قبل أن يدخل للشاطئ وجد هذين الطفلين نائمين، فقام بتخبئة الكاميرا وحاول أن يوقظهما، وتابع: "اكتشفت أنهم أخين توأم ونايمين في الشارع من أيام، وعندهم 12 سنة، مامتهم متجوزة في الطالبية ووالداهم في إسكندرية، أمهم قالتلهم أنا مش عايزاكم وأبوهم نفس الموضوع قالهم برضه مش عايزكم.. العيال دي حساسة جدا، ومرضيوش ياخدوا حتى فلوس يجيبوا شيبسي وحاجات، وخايف أعرض عليهم يقعدوا في ملجأ، العيال دي ساعتها هتدمر".

بعد عام على زواجهما برلنتي عامر تعلن إنفصالها رسمياً عن سعد الصغير!

بعد زواج دام لمدة سنة أعلنت الفنانة المصرية، برلنتي عامر، الزوجة الثانية للفنان المصري، سعد الصغير، انفصالها بشكل رسمي عنه، بعد قصة حب جمعتهما.
وكتبت برانتي عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير..تم الانفصال بيني وبين سعد، طلاق نهائي".
من ناحية أخرى، كان سعد قد أثار بلبلة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي بعدما ظهر مرتديا ملابس نسائية وذلك تبعاً للشخصية التي يلعبها في المسرحية التي يشارك فيها ووضع مكياجاً صارخاً على وجهه.